fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
انتقالي لحج يرجي تنفيذ فعاليات التصعيد عقب نبأ استشهاد القائد يسري الحوشبي

يافع نيوز – لحج – خاص
نظرا للفاجعة الكبيرة التي منيت بها محافظة لحج والجنوب عامة بخبر استشهاد القائد البطل يسري الحوشبي قائد اللواء العاشر صاعقة يومنا هذا السبت ٤ يوليو .
تقرر تاجيل فعالية التصعيد الشعبية التي كان من المقرر أن  تنفذها لجنة التصعيد الشعبي في انتقالي الحوطة وتبن غدا الأحد في العاصمة الحوطة حتى اشعارا اخر .
وتأتي توجيهات القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج بتأجيل الفعالية بسبب فاجعة استشهاد قائد اللواء العاشر صاعقة العميد يسري العمري الحوشبي متأثرا بجراحه التي اصيب بها في جبهة أبين .
وبهذا المصاب تتقدم القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج بأحر التعازي القلبية لأسرة الشهيد وأبناء محافظة لحج والجنوب عامة بفاجعة استشهاد قائد اللواء العاشر صاعقة العميد يسري العمري الحوشبي في المستشفى الالماني .
ودعت قيادة انتقالي لحج جميع أبناء محافظة لحج إلى المشاركة الفاعلة في تشييع جثمان الشهيد غدا الاحد والذي سينطلق من مستشفى الجمهورية في العاصمة الجنوبية عدن يوم غد الأحد ٥ يوليو  الساعة ٧ صباحا إلى مثواه الأخير في مسقط رأسه بمديرية المسيمير
مبتهلة إلى الله العلي العظيم أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان إنا لله وانا اليه راجعون .
*صادر عن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة لحج السبت ٤ يوليو ٢٠٢٠*
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');