fbpx
أبين..اجتماع استثنائي للهيئة التنفيذية والقيادات المحلية بأبين
شارك الخبر

يافع نيوز – أبين – عبدالرقيب السنيدي.
عقد صباح اليوم الأثنين في مقر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين بزنجبار أجتماع أستثنائي للهيئة التنفيذية ورؤساء القيادات المحلية لمديريات المحافظة برئاسة الاخ عبدالله برهوت مدير الادارة التنظيمية بالمجلس وبحضور أعضاء أعضاء الهيئة التنفيذية بالمحافظة ورؤساء القيادات المحلية، للوقوف امام العديد من القضايا التنظيمية أهمها مناقشة العهد المالية المخصصة للمقاومة الجنوبية والمجهود الحربي .
حيث افتتح الاجتماع من قبل الاخ عبدالله برهوت مدير الادارة التنظيمية الذي رحب باعضاء الهيئة ورؤساء القيادات المحلية بالمديريات ، مشيرا في نفس الوقت الى الاوضاع التي تمر بها  الساحة الجنوبية وبالاخص الاوضاع العسكرية والامنية في محافظة أبين واحتدام المعارك مع مليشيات الاخوان الارهابية وعدم التزام تلك القوات بهدنة وقف اطلاق النار الموقع من قبل دول التحالف العربي .
كما تم استعرضا رؤساء القيادات المحلية في مديريات زنجبار وسباح ورصد والوضيع ولودر وسرار وخنفر التصفيات والعهد المالية التي خصصت للمجهود الحربي والمقاومة الجنوبية من قبل الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وتحديد بنود صرفها .
حيث وقف المجتمعون امام التقارير المقدمة من قبل رؤساء القيادات المحلية في المديريات ، وتم مناقشتها واتخاذ الاجراءات اللازمة ازائها .
كما حياء الاجتماع ابطال القوات المسلحة الجنوبية على صمودهم الاسطوري والانتصارات التي حققت ابطالنا الاشاوس في الضالع وسقطرى وشقرة وشبوة والمناطق الوسطى .
أخبار ذات صله