fbpx
خبير سعودي: الاخوان المسلمين باليمن يديرون المشهد بحكومة ظل ولديهم الاف من عناصر القاعدة وداعش يحركونهم لاستهداف الجنوب “فيديو”
شارك الخبر

يافع نيوز – متابعة خاصة:

أكد الخبير السعودي العميد حسن الشهري ان حزب الاصلاح الاخواني اليمني يشكل حكومة ظل من مدراء مكاتب برئاسة الجمهورية ونائب الرئيس ورئيس الوزراء وهم من يعبثون.

واشار ان هذه مشكلة، لان تاريخ الدول يعرف بمدى ارتباط القيادة بالشعب، وبالتالي لا يوجد تاريخ سياسي لليمن مع الاسف، ولم تستقيم الامور على سياسة وطنية يتساوى فيها الجميع، وهؤلاء يعتقدون انهم على الصواب وهو مع الاسف قتل لمستقبل شعب يمني وتاثير على دول الجوار وعلى امن ومصالح ومقدرات عالمية في طرق الملاحة الدولية، ولكن الاهم هو  الشعب اليمني فما ذنبه ان يحظوا بهذه القيادة التي تعمل من اجل مصالحها وتنسى الشعب اليمن.

وأكد العميد الشهري في حديثة لبرنامج ” بتوقيت عدن” على قناة ” الغد المشرق” الى ان الاخوان باليمن اصبح لديهم ادواتهم وقوة عسكرية والالاف  من بقايا القاعدة وداعش وهم تحت إمرتهم يحركونهم في عتق وشبوة وقانية والبيضا وحضرموت، بل ان معلومات تتحدث ان معسكرات الاخوان المسلمين في مارب والمحافظات الجنوبية شبوة بالذات هي مأوى لهؤلاء الاعضاء ويشاركون في عمليات لاستهداف مناطق معينة.

ودعا العميد الشهري الى اقالة علي محسن الاحمر وأجتثاث المرجعية الاستراتيجية التي يقوم عليها الاخوان، مضيفاً اعتقد انه لابد من اخراج علي محسن الاحمر ومن معه وان يؤتى بقيادة اخرى تساعد الرئيس وقادرة على استعادة ما تبقى من المحافظات الشمالية وتحريرها من مليشيا الحوثي.

واكد ان المجموعة المتنفذة في اليمن من الاخوان المسلمين هم من يديروا المشهد حالياً والرئيس يعلم، متسائلاً: هل سيقوم الرئيس هادي بهدم المعبد عليهم ام سيكون الغداء قبل العشاء.

 

أخبار ذات صله