fbpx
رئيس انتقالي حضرموت يدين اعتداءات الإخوان على المتظاهرين السلميين في المهرة
شارك الخبر

يافع نيوز – المكلا – خاص.
هنأ الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر ، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، أخيه ، الأستاذ حسان مهدي بلحاف، نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس بمحافظة المهرة القائم بأعمال رئيس القيادة بنجاح فعاليتهم الجماهيرية  “المهرة – الادارة الجنوبية تجمعنا”.
وعبر بن الشيخ أبوبكر في اتصال هاتفي مع رئيس انتقالي المهرة ، عن إدانته واستنكاره للأعمال العدائية والهمجية التي ارتكبتها مليشيات الإخوان بحق المتظاهرين السلميين في محافظة المهرة ، وإقدامها على اختطاف رئيس القيادة المحلية بمدينة الغيضة  ..
مؤكدا على حق أبناء المهرة في التجمع السلمي ، والتعبير عن رأيهم ، والمطالبة بتمكينهم من إدارة شؤون محافظتهم.
وأعرب الأستاذ حسان مهدي عن شكره لرئيس انتقالي حضرموت وأبناء حضرموت كافة ، على مساندتهم ودعمهم الإعلامي للفعالية.
مؤكدا أن الفعالية، ورغم كل العراقيل والتهديدات والأعمال العدائية التي أقدمت عليها مليشيا الإخوان في المهرة ، بهدف تعطيلها، نجحت في توصيل رسالتها ، فعبر أبناء المهرة الأحرار ، عن ارادتهم الوطنية الجنوبية الحرة ، وأعلنوا وقوفهم خلف قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي وتأييدهم لخطواتها السياسية والمؤسسية الهادفة لتحقيق الاستقلال الوطني الجنوبي الناجز .
مشيرا إلى إن مليشيات الإخوان ، بمنعها الجماهير من أن تمارس حقها المشروع في التجمع السلمي ، أظهرت عجزها وخشيتها من  أن تفضح الحشود حجمها الهزيل و تأثيرها السياسي المحدود في المجتمع المهري .
    وكانت مليشيات تابعه للاخوان ، ولمهرب السلاح ” الحريزي ” انتشرت منذ يوم أمس بمدينة الغيضة كما نصبت نقاط للتقطع للمتظاهرين ومنعتهم من الوصول الى ساحة التظاهر في الغيضة ، كما منعت مساء أمس مجموعة من إعلاميي حضرموت من دخول المهرة لتغطية الفعالية .
أخبار ذات صله