fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
اللواء بن بريك يزور أسرة الشهيد القائد أبو اليمامة بمدينة الحبيلين

يافع نيوز – لحج – خاص.
قام اللواء أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأحد، بزيارة معايدة إلى أسرة الشهيد العميد منير محمود اليافعي (ابو اليمامة) بمنزلهم بمدينة الحبيلين بمديرية ردفان.
وكان في استقبال اللواء بن بريك خلال الزيارة التي رافقه فيها، المهندس نزار هيثم المتحدث الرسمي للمجلس الانتقالي، والمحامي رمزي الشعيببي، رئيس انتقالي لحج، والأستاذ منصور صالح، نائب رئيس الدائرة الإعلامية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس، وعدد من أعضاء الجمعية الوطنية، والد الشهيد أبو اليمامة محمود أحمد اليافعي، وشقيق الشهيد حاتم محمود أحمد اليافعي.
ونقل اللواء بريك خلال الزيارة لأسرة الشهيد أبو اليمامة تهاني الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، وهاني علي بن بريك، نائب رئيس المجلس، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وتمنياتهما لهم بموفور الصحة والعافية.
وأشاد اللواء بن بريك بالمناقب النضالية والبطولية التي اجترحها الشهيد أبو اليمامة منذ انخراطه في الثورة التحررية السلمية في العام 2007م، وخلال مرحلة الكفاح المسلح لمواجهة الغزو الحوثي في العام 2015، ومساهمته في وضع اللبنات الأولى لتأسيس القوات المسلحة الجنوبية، وقيادته لجهود تثبيت دعائم الأمن والاستقرار ومكافحة التنظيمات الإرهابية في العاصمة عدن والمحافظات الجنوبية الأخرى.
وأشار اللواء بن بريك إلى أن ما تحققه القوات المسلحة الجنوبية اليوم من انتصارات في مختلف جبهات القتال، هي إحدى الثمار التي زرعها القادة المخلصون لشعبهم ووطنهم، والذين يأتي في طليعتهم الشهيد العميد منير محمود أبو اليمامة، مؤكداً الثبات في السير على النهج الذي اختطه الشهيد ورفاقه حتى تحقيق الهدف الأسمى للشعب الجنوبي والمتمثل في التحرير والاستقلال واستعادة الدولة.
ومن جانبهما، عبر والد الشهيد وشقيقه، عن سعادتهما بهذه الزيارة، واعتزاز وفخر جميع أفراد الأسرة بما قدمه الشهيد القائد أبو اليمامة لوطنه الحنوب، مبدين استعدادها لتقديم المزيد من التضحيات حتى تحقيق الهدف الأسمى لشعب الجنوب، شاكرين في ختام كلمتهم للواء بن بريك ومرافقيه هذه اللفتة الإنسانية الطيبة.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');