fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
تنفيذية انتقالي طورالباحة بلحج تدعو ابناء المديرية للمشاركة في تظاهرة الثلاثاء القادم للمطالبة بعودة الحزام الأمني

يافع نيوز – لحج – خاص.
 لليوم الثاني تعقد الهيئة التنفيذية لانتقالي طور الباحة في الصبيحة لقاء ضم رؤوساء المراكز المحلية لانتقالي المديرية  لإقامة تظاهرة سلمية تتطالب بعودة الحزام الأمني إلى عاصمة المديرية وكذا التنديد بفساد السلطة المحلية في المديرية .
وخلال اللقاء الذي افتتحه رئيس القيادة المحلية لانتقالي طور الباحة الأستاذ محمدحميد هاشم بالترحيب بالحاضرين وهنأهم بعيد الأضحى المبارك ،
وجه رئيس القيادة المحلية رؤساء المراكز في طور الباحة إلى الحشد الجماهيري من كل مناطق المديرية  للمشاركة في التظاهرة التي ستنطلق الثلاثاء القادم ١١ أغسطس  والمنددة بالفساد والانفلات الامني الذي تشهده المديرية جراء سياسة السلطة المحلية بالمديرية  والمطالبة بنفس الوقت  بعودة الحزام الأمني إلى عاصمة المديرية لممارسة مهامه في تأمين المديرية.
الجدير بالذكر أن مديرية طور الباحة في الصبيحة وخلال الشهور المنصرمة تشهد بين الفينة والأخرى اقتتال قبلي بين بعض قبائل المديرية وراح ضحيتها قتلى وجرحى وذلك ما سببه غياب الجانب الأمني في المدير سيما بعد خروج قوة الحزام الأمني من عاصمة المديرية .
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');