fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مدير عام المنصورة يلتقي عقال حارات وأحياء المديرية ومشرفي الخدمات ويشدد على بذل مزيداً من الجهود لخدمة المواطنين..

خاص _ المنصورة

التقى صباح اليوم الخميس الموافق 24/سبتمبر/2020م مدير عام مديرية المنصورة الأستاذ/أحمد علي الداؤودي في مكتبه بمبنى السلطة المحلية بالمديرية عقال حارات وأحياء المديرية.

وخلال اللقاء القى مدير عام مديرية المنصورة كلمة بدأها بالترحيب بعقال الحارات شاكراً لهم تلبية الدعوة والتي خصصت للإستماع إلى أهم المشاكل التي تعاني منها مناطق المديرية وسبل معالجتها، كما أكد على أهمية التعاون المشترك بين السلطة المحلية وعقال الحارات وخاصة في الشأن الامني والخدمات المتعلقة بالحياة اليومية للمواطن.

و تطرق مدير عام المنصورة إلى أولويات السلطة المحلية والتي جاءت لأجلها وهي الخدمات ووجوب إنتشالها من وضعها الحالي وإستتباب الأمن في عموم المديرية، وأشار إلى أهمية التعاون الأمني بين السلطة المحلية وعقال الحارات لما يحقق المصلحة العامة ويحافظ على السلم والأمن المجتمعي.

وفي اللقاء تحدث عقال الحارات عن أهم الصعوبات والمشاكل والمعوقات والتي أنحصرت في مشكلة إنقطاع المياه عن كثير من الأحياء والمناطق لفترات طويلة وكذا مزاجية توزيع المياه للأحياء، وتطرقوا كذلك للطرقات التي انهارت وتحتاج إلى إعادة تأهيل والتي أضحت كابوساً يأرق مستخدميها.

كما تحدث عقال الحارات عن مشكلة الكهرباء والاعطاب التي تحدث في محولات التوزيع والكيبلات والفيوزات وعدم التجاوب من قبل قسم الطوارئ بالمديرية، وتحدثوا عن مشكلة الإنارة في عدداً من المناطق والاحياء بالمديرية والحاجة الماسة لها، وكذامشكلات الصرف الصحي والتي بدأت تتفاقم في الآونة الأخيرة بطريقة مريبة.

واقترح الأخ /فريد عبده حسن الشخصية الإجتماعية وعاقل حارة بلوك 31 أهمية إعادةالعمل بطريقة إشراك أهالي الحي والتعاون مع عاقل الحارة ضمن لجان حي يتحمل مسئوليتها الأهالي ويتراسها عاقل الحارة.

وفي ختام اللقاء أكد الأستاذ/أحمد علي الداؤودي مدير عام المنصورة تخصيص لقاءات دورية مع عقال الحارات للوقوف على مشاكلهم ووضع الحلول المستدامة لها اما عبر السلطة المحلية بالمديرية او متابعتها مع السلطة المحلية بالعاصمة عدن،واشار إلى وجود تخريب ممنهج للخدمات سيتم رصده ومعاقبة كل من تسول له نفسه المساس بالسلم والأمن المجتمعي.

حضر اللقاء الاخ عارف ياسين عضو المجلس المحلي ورئيس لجنة الخدمات والاخت منى العولقي مدير مكتب المدير العام والدكتورة اماني عنبر رئيس المجلس الانتقالي بمديرية المنصورة والاخ اميل فريد مشرف النظافة المنطقة الاولي والاخ فكري الصغير مشرف النظافة المنطقة الثانية والمهندس مازن السقاف مدير الصرف الصحي والمهندس صلاح مدير ادارة المياه بالمديرية.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');