fbpx
مليشيات اخوانج شبوة قفاز للاعمال القذرة

كتب – صالح علي الدويل باراس
✅ اذا لم يكن الارهاب هو شرعنة الاختطاف ثم شرعنة الذبح…فما هو؟
 اختطاف الدكتور محمد جعفر بن الشيخ ابوبكر رئيس المجلس الانتقالي لمحافظة حضرموت  في احدى النقاط العسكريه التابعة لحزب الاخوان في محافظة شبوة وبرفقته عدد من قيادات المجلس الانتقالي لدوافع سياسية هو الارهاب الذي تشرعنة الشرعية فالارهاب يخطف ويذبح لدوافع سياسية فرئيس إنتقالي حضرموت من على قناة الغد المشرق قال :*
“مليشيات الإخوان في شبوة قالوا سيبيعونا لتنظيم القاعدة بخمسة مليون سعودي!!!”
✅ عندما خُطِف احد اقارب قادة مليشياتهم في شبوة استنفرت سلطتهم حملة عسكرية في نفس اليوم وقال راس سلطتها :”هيبة الدولة التي أختطفت ويجب أن نستعيدها بأي ثمن!!!”
واختطف الارهاب خمسة ضباط بحث جنائي ولا هيبة للدولة الى الان!!! بل انتخت قبائل المخطوفين انتخوا
اين هيبة الدولة ويقظتها الامنية ام ان المليشيات باعتهم للارهاب لكي تأخون البحث الجنائي!!
كيف لم تنتخي وقد انتخت لانها علمت ان مسيرة في جردان واخرى في نصاب وقبلها في عزان سترفع علم الجنوب وجراء ذلك سُفِكت دماءوأُزهقت ارواح!!!؟ او انها هيبة بالتجزئة.
✅ كيف انتخت لموكب انتقالي حضرموت وقد مر بكل نقاط الشرعية من قرن كلاسي حتى اخر نقطة في محافظة ابين ولم يمسهم احد… هل تلك النقاط تفتقد لليقظة؟ لا، هي من نفس الطينة لكن هناك توافق اخوانجي ارهابي فسادنجي ان تكون شبوة القفاز القذر ثم تقوم ابواقهم بتجميل رموز مشروعها في مارب وابين مع ان الطينة واحدة فقط وجدوا فيهم مغفل نافع يحملونه الاعمال القذرة التي لا يريدون ان يتحملوا مسؤوليتها فيحمّلونها مليشيات شبوة.
مقارنة سلطة الاخوانج بعد اسقاط شبوة واحتلالهم لها افرزت نموذج مليشياوي اخواني قامع الا مع الارهاب فحسب شهادة بن الشيخ انها وسيط لبيع معارضيها للارهاب  ، فلا يُقارَن سلوك تلك المليشيات بسلوك الشرعية في وادي حضرموت او ابين فمليشياتهم ترسي سلطة مليشياوية قمعية اشد من قمع عفاش باسم الشرعية.
✅ لو ان الانتقالي منظمة ارهابية فسوف يمر في كل نقاط مليشياتهم بكل طمانينة لكنه كيان وطني جنوبي وقعت الشرعية معه اتفاق الرياض برعاية المملكة هدفه معروف وكل ادبياته واضحة متاحة ومنشورة للكل لو كانت مليشيات الخطف الاخوانية فعلا دولة فانهم اذا وجدوا ادبيات تحريض عليها وعلى ومؤسساتها واجهزة امنها كما يصف اختطافهم المصدر الامني ..فلماذا اطلقوا سراحهم!!!؟ اليست تلك المنشورات التي بها ما يقلق السكينة العامة توجب محاكمتهم ؟ أليست تلك المنشورات تسعى حسب وصفهم لاثارة الفوضى ؟ لماذا لم يحاكموهم !!!؟
موكول لهم عمل ضجيج مهما كانت قذارته فنفذوه
 ان التبرير الذي اوردوه اقبح من الذنب الذي ارتكبوه فاستخدام نقطة امنية مناط بها تامين العابرين والمسافرين الى نقطة خطف هو حرابة اخوانجية بلباس الشرعية.