fbpx
مدير عام مديرية “كرش القبيطة” يعلن تاييده والتزامه بخطاب الرئيس عيدروس ويدعوا الى هبة شعبية لتعزيز الجبهة
شارك الخبر

 

يافع نيوز – لحج كرش:

أعلن مدير عام. مديرية كرش والقبيطة بمحافظة لحج  عضو القيادة المحلية لانتقالي لحج الاستاذ عماد احمد غانم عن تاييده الكامل لما جاء في خطاب الرئيس القائد عيدروس الزبيدي الذي اعلن فيه جملة من الاجراءات خاصة استجابة لتطورات الاوضاع التي وصلت اليها محافظات الجنوب ومنها اعلان حالة الطوارئ في مختلف محافظات الجنوب .

واكد مدير عام المديرية في بيان له بان السلطة المحلية في المديرية تعلن دعمها لكل ما جاء بخطاب الرئيس عيدروس وتوجه جميع ابناء المديرية بالعمل به فورا.

واشار غانم بانه وابناء المديرية رهن اشارة القيادة السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي وعلى اسعداد لنكون في مقدمة الصفوف لحماية مكتسبات شعبنا التي لن تتحقق لولا التضحيات الكبيرة التي قدمت، والدماء الزكية التي سالت.

واستجابة لخطاب الرئيس عيدروس الزبيدي حضر مدير عام المديرية صباح اليوم اجتماع القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية الذي عقد في مقر القيادة المحلية بكرش ودعى غانم خلال الاجتماع الذي حضره اعضاء الهيئة التنفيذية وقائد المقاومة الجنوبية رئيس اللجنة الامنية لانتقالي كرش الملازم سمير الفقيه الى ضرورة تفعيل ماجاء في خطاب الرئيس على ارض الواقع داعيا ابناء المديرية وصناديدها الى هبه شعبية قتالية للالتحاق بالجبهات للتصدي لفلول المليشيات السلالية الامامية الارهابية والتجهيز والترتيب والاعداد للكمان القتالية حال أي محاولة للتقدم باتجاه ارض الجنوب عامة والمديرية خاصة.

كما قام مدير عام المديرية ومعه رئيس القيادة المحلية بزيارة مواقع جبهة كرش والجلوس من قيادتها والاتفاق على بعض الامور الخاصة بتعزيز الجبهة بالمقاتلين.

أخبار ذات صله