fbpx
أردوغان في عين العاصفة.. تجاهل صرخة مواطن “بيته احترق”
شارك الخبر

 

يافع نيوز – متابعات

سلطت العديد من وسائل الإعلام التركية، الأحد، الضوء على تجاهل الرئيس، رجب طيب أردوغان، صراخ مواطن يشتكي من احتراق منزله، وعدم مساعدته.

 

وبحسب ما ذكره الموقع الإلكتروني لصحيفة “برغون” المعارضة، جاء ذلك خلال قيام أردوغان بافتتاح عدد من المشاريع بمدينة “أسكي شهر”، شمالي البلاد.

وبحسب مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع، قام أحد المواطنين وأردوغان يستعد لقص الشريط بالصراخ منتقدًا النظام الحاكم، وهو يتحدث عن احتراق منزله، وضيق حاله، وأنه لا يوجد من يساعده.

 

وقال المواطن في كلامه “لقد احترق منزلي، وليس لدي أحد”، وذلك على أمل أن يرد عليه أردوغان أو يعيره اهتمامًا أو يستمع لشكواه.

ومن المثير للانتباه في مقطع الفيديو أن أردوغان انتبه لحديث الرجل وهو يصرخ، لكنه تجاهله تمامًا، وتظاهر بعدم سماعه، وقال للمحيطين به “هل نحن مستعدون”، في دعوة منه لهم لقص الشريط.

كما أن أحد الواقفين بجانب الرئيس أشار من فوق المنصة إلى رجال الأمن غالبًا لإسكات الرجل كي لا ينزعج أردوغان.

 

هذا إلى جانب أن أنصار حزب العدالة والتنمية الذين كانوا في ساحة افتتاح المشاريع حاولوا التغطية على صوت المواطن، وذلك بترديد شعارات الحزب.

 

مقطع الفيديو أثار حالة كبيرة من السخط على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث حرص عدد من النشطاء على تداوله مع عبارات استهجان لتصرف الرئيس.

أخبار ذات صله