fbpx
رئيس الوزراء يحيي صمود الأبطال في جبهات الضالع
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن.
حيا رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، الصمود البطولي والمعنويات العالية للمقاتلين الأبطال في جبهات الضالع ومختلف الجبهات الأخرى لاستكمال إنهاء الانقلاب الحوثي المدعوم إيرانياً.
وأكد رئيس الوزراء خلال ترؤسه اليوم في العاصمة المؤقتة عدن، اجتماعاً لقيادة المنطقة العسكرية الرابعة وقيادة محور الضالع وعدد من قيادات السلطة المحلية والعسكرية والأمنية بمحافظة الضالع، دعم الحكومة للقوات المشتركة والمقاومة لاستكمال تحرير ما تبقى من مناطق محافظة الضالع من مليشيا الحوثي، موجهاً بتقديم العناية اللازمة للجرحى وأسر الشهداء.
وشدد الدكتور معين عبدالملك على واحدية المعركة لجميع اليمنيين وأشقائهم في تحالف دعم الشرعية ضد مشروع إيران الدموي الذي يستهدف اليمن والمنطقة بشكل عام، منوهاً بدور تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة في إسناد المعركة المصيرية والوجودية لليمن والعرب جميعاً حتى تحقيق الانتصار.
واطلع رئيس الوزراء خلال الاجتماع على تطورات الوضع الخدمي والأمني والعسكري في محافظة الضالع، والاحتياجات القائمة في مختلف المجالات، ووجه الوزارات والجهات المختصة بالعمل على تلبيتها وفق الأولويات الملحة والإمكانات المتاحة.
أخبار ذات صله