fbpx
اختتام الدورة التنشيطية الخاصة بتدريب وتأهيل العاملين في المساحات الصديقة بالمهرة
شارك الخبر
اختتام الدورة التنشيطية الخاصة بتدريب وتأهيل العاملين في المساحات الصديقة بالمهرة

يافع نيوز – المهرة.
اختتمت صباح اليوم بالغيضه عاصمة محافظة المهره  الدورة الخاصة بالمساحات الصديقة  والتي استمرت عشرة ايام  شارك فيها 36متدربا ومتدربة تحت اشراف مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة وتمويل منظمة اليونيسف.
وفي كلمة القاها مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة  الأستاذ فائز علي سهيل بلحاف  شكر  من خلالها  معالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري على اهتمامه ودعمه  لمثل هذه المشاريع التي تعود بالنفع على المتدربين  وافراد اسرهم وتخفف من معاناتهم.. مثنيا كذلك على منظمة اليونسيف على تمويلها الدورة  ودعمها مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة. موجها المتدربين بالاستفادة من الدورة والعمل بكل ما تحصلوا عليها من معلومات وتدريبات تحسن من قدراتهم العملية.
من جانبه اشاد الاستاذ عيسى القميري نائب مدير عام مكتب التربية والتعليم في المحافظة بدور مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل وحرصه على الاهتمام بالطفل في كل الجوانب التعليمية والصحية والاجتماعية..
فيما نوهت المتدربة فاطمه كلشات  بأهمية الدورة كونها تهتم بالأطفال بشكل أساسي مقدمة شكرها نيابة عن زملائها المتدربين للقائمين على الدوره والمدربين.
كما القيت في الحفل كلمة  المدربين القتها الاستاذة فوززية بامرحول شكرت فيها مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل على إدخال هذه المشاريع في المحافظة كما شكرت منظمه اليونسيف على تمويلها لهذه المشاريع وكذلك تفاعل المتدربين خلال فترة الدورة.
وفي الختام تم توزيع الشهادات التقديرية على المتدربين والمدربين.
أخبار ذات صله