fbpx
مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن مشروع سلة إطعام للعام 2022م بالمهرة
شارك الخبر

يافع نيوز – المهرة – خاص.
دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية اليوم مشروع سلة إطعام في الجمهورية اليمنية للعام 2022م بمحافظة المهرة، بالتعاون مع جمعية بناء الخيرية للتنمية الإنسانية BCFHD.
ويشمل المشروع في المهرة توزيع 1485 سلة غذائية للأسرة المستهدفة ضمن مشروع مساعدات السلل الغذائية الرمضانية للعام الحالي 2022م، من أصل 8530 بما يعادل 25590 كرتون توزع على 12795 أسرة من الأسر الفقيرة والمتضررة من الصراع، في 7 محافظات يمنية سيتم استهدافها ضمن خطة المشروع.
وفي التدشين؛ أشاد وكيل محافظة المهرة المساعد الأستاذ حسين علي المسعدي بدور مركز الملك سلمان لما يقدمه من مشاريع وخدمات في مختلف قطاعات العمل الإنساني ومساعدات إغاثية في اليمن، مؤكداً أن السلطة المحلية ممثلةً بالمحافظ الأستاذ محمد علي ياسر تقدر كل هذه الجهود المبذولة من قبل المملكة العربية السعودية وتعمل دائماً على تقديم التسهيلات لإنجاح أنشطة المركز وتدخلاته الإنسانية بالمحافظة.
من جهته، عبر مدير عام مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل الأستاذ فائز علي بلحاف عن شكره للجهود الطيبة التي يقدمها مركز الملك سلمان للإغاثة والمملكة بصفة عامة لمحافظة المهرة في مختلف المجالات الإنسانية والإجتماعية في ظل الظروف الصعبة التي يمر اليمن، موضحاً بأن المكتب على استعداد لتقديم أوجه التعاون لمنظمات المجتمع المدني لدورها المهم في المجتمع.
من جانبهم؛ عبر المستفيدون خلال عملية التوزيع عن عظيم الشكر والعرفان للمملكة العربية السعودية لما تقدمه لمحافظة المهرة وسكانها ووقوفها إلى جانبهم دائماً والتخفيف من معاناتهم.
حضر التدشين الأخوة سالم أحمد السقاف مسؤول العلاقات العامة بمركز الملك سلمان، وأبو بكر سالم بن بريك مدير الوحدة التنفيذية للنازحين ومنصور شرف مندوب جمعية بناء الخيرية للتنمية.
أخبار ذات صله