fbpx
محافظ شبوة يلتقي رئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة العديد ويناقش معه عدد من الملفات الهامة
شارك الخبر

يافع نيوز – شبوة – خاص.
ناقش محافظ شبوة عوض بن الوزير العولقي اليوم مع رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة علي أحمد الجبواني العديد من الملفات الهامة
ورحب المحافظ برئيس وأعضاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في شبوة، حاثًا على ضرورة التكاتف المجتمعي ونبذ الخلافات السياسية لأهمية ذَلك في دعم أمن واستقرار المحافظة.
واستعرض “أ. علي الجبواني – رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في المحافظة” الجهود القائمة من قبلهم في العديد من المجالات والقطاعات، مُعتقدًا أنَّ “الخلافات في هذهِ المرحلة؛ سَتجلب الخراب للجميع”.
وأضاف “الجبواني” قائلًا “إننا لا نقود المحافظة نحو أي مكون أو حزب؛ لإن عنواننا هو (حزب شبوة)، ويجب علينا في شبوة عامةً أن نُدير سياساتنا بأنفسنا؛ من خلال الاستفادة من الخبرات المتراكمة لدى العديد من الكوارد الوطنية”.
وعقب حديثه.. عبر “محافظ شبوة – عوض الوزير” عن تقديره لِموقف الأخوة في المجلس الانتقالي الجنوبي؛ في ترسيخ مبدأ التصالح والتسامح في المحافظة.
قائلًا “المحافظ بن الوزير” إن “شبوة؛ من أفضل المحافظات المحررة، ومصلحتنا جميعًا هي شبوة، وحِزبُنا أيضًا هو شبوة” حيث أكد بأنّ تَقلده زمام قيادة السلطة المحلية بِهدف الإصلاحات لِقبول البعض بالبعض الآخر.
من جانبها.. أشارت “القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بِالمحافظة” على إنَّ “المحافظ بن الوزير؛ قام بِدور لا يُستهان بِه، في نبذ الخلافات وتوحيد الكلمة والمعالجة من أجل المصلحة العامة لِلمحافظة”.
#مكتب_الإعلام_محافظة_شبوة
أخبار ذات صله