مكتب اللجان النقابية بشركة النفط عدن يصدر بيان توضيحي
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن.
تابع المكتب التنفيذي لمجلس اللجان النقابية في شركة النفط عدن باهتمام بالغ ما اوثير ونشر في مواقع التواصل الاجتماعي وعلى ارض الواقع من استياء المواطنين في عدن حول سعر اللتر البنزين والديزل وكذا عدم جودة شحنة البنزين الأخيرة القادمة من محافظة مأرب.
حيث تم البحث والتقصي من المكتب التنفيذي من مصادر مطلعة وتم التأكيد من أن شركة النفط عدن ليس لها أي يد في رفع سعر البنزين والديزل وكذا عدم جودة الشحنة الأخير للبنزين القادمة من محافظة مأرب عبر الناقلات.
وأن رفع السعر الأخير صدر من شركة النفط اليمنية مستنده إلى قرار رئيس مجلس الوزارة رقم (30) لسنة 2021 بشأن اليه شراء المشتقات النفطية وحصر توزيعها وتسويقها عبر شركة النفط اليمنية.
كما ان الشحنة الأخير للبنزين كان مصدرها محافظة مأرب وان شركة النفط اليمنية هي من قامت باستيراد هذه الشحنة وفحصها وهي الوحيدة التي يحق لها الأمر بفحص الشحنة
وعلية فان المكتب التنفيذي لمجلس اللجان النقابية في شركة النفط عدن يؤكد على ان شركة النفط فرع عدن هي شركة مسوقة فقط ولا تتدخل في الاستيراد او الفحص او السعر ونحن كنقابة شركة النفط عدن متضررين مثل المواطنين في عدن ونطالب شركة النفط اليمنية بتشكيل لجنة بعضوية المكتب التنفيذي لمجلس اللجان النقابية لشركة النفط عدن للتحقيق في مدى مطابقة الشحنة للمواصفات القياسية المطلوبة ومحاسبة المقصرين وفقا للنظام والقانون .
*المكتب التنفيذي لمجلس اللجان النقابية*                                                   *في شركة النفط عدن*
أخبار ذات صله

اترك تعليقك

+30
°
C
H: +30°
L: +29°
Aden
الجمعة, 07 مايو
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس
+31° +31° +31° +30° +30° +32°
+29° +29° +29° +29° +29° +30°