fbpx
قوى الاحتلال ومحاولة الرقص في لودر

  قوى الاحتلال ومحاولة الرقص في لودر


كتب / صالح بوعوذل


عندما بداء الحراك الجنوبي بذاك الزخم الثوري الغير معهود ، تسابقت قوى الاحتلال عليه وحاولت اجهاض ثورته وعندما فشلت في ذلك سارعت الى التسابق بـ الاشادة به وعقدت بذلك عدة لقاءات فقد عقد المدعو حميد الأحمر عدة لقاءات في العاصمة عدن في اواخر العام 2008م وأمطر قيادات الحراك انا ذاك بسيل من الكلمات العطرة والكلام المعسول .المصحوب بدموع تمساح ، نهش ولا زال ينهش الجنوب ارضاً وإنسانا.
وفي العام 2009م أعلن الجنوب مقاطعته للانتخابات ورفضهاً رفضاً قاطعاً ، انبرى المدعو حميد زعيم مشائخ اللقاء المشترك الى الدعوه لـ مقاطعة الانتخابات تلك بعد ان شعر ان الجنوب لن تقوم فيه انتخابات . ورقص في ساحة الحراك الجنوبي ووكسب نصف المعركة .
وخسر الحراك الجنوبي نصف معركته مع قوى الاحتلال حينها ..واليوم وبعد عدت رقصات سابقه سواء لحميد او اي عٌينه اخرى من احزاب الغباء المشترك ، المتحالفة على احتلال الجنوب ونهب ثرواته
تحاول تلك القوى التابعة للأحتلال في الجمهورية العربيه اليمنية ممثله باقطاب التحالف القبلي العسكري والمسمى حكومة الوفاق او النفاق حد وصف الاستاذ محمد سعيد سالم بممارسة الرقص وهز الكروش المنتفخه بفعل نهبها لثروات الجنوب تحاول الرقص في لودر المديرية التي دافع عنها ابناءها ببساله ضد من يحاول تخيربها وتدميرها .والعيث فيها فساداً .
تطل علينا قناة (سهيل )والقنوات الأخرى بين الفينه والأخرى بأخبار مثل  (الجيش بتعاون القبائل يطرد قاعدة المخلوع من لودر ) ونحن نعرف والجميع يعرف ان كل البلاوي سببها هو ذلكم اللواء 111 مشاه الذي كان يقوده المخلوع والمطرود عبد القوي المسمري . تم قصفت البيوت ودمرها فوق ساكنيها في اواخر العام الماضي قام مسلحون يعتقد انهم من انصار الشريعة بأحراق سيارات تقل مواد غذائيه في مكان قريب من معسكر اللواء لتقوم بعدها مدفعية اللواء بقصف جميع قرى الحضن واصابت منازل المواطنين وجرح حينها 10 من اهالي الحضن بينهم 3 نساء .. وتم تدمير خزان مياه قرية المقادح بواسطة ذلكم اللواء السيء الذكر
واليوم نشاهد القنوات اليمنية والصحف الصفراءالتابعة لمشائخ الأحتلال تبث وتنشر اخبار مجافيه للحقيقه وبعيده عن المهنية ببثها ونشرها لأخبار تحاول من خلالها سرقت  تضحيات ابناء لودر ودفاعهم عن مدينتهم في الوقت الذي يرفض ابناء لودر ان يكونوا اداه بيد سلطات الاحتلال تحت ذريعة ما تسميه حربها على القاعدة .لن يكون ابناء العواذل ولودر اداة بيد قوى قتلتهم وأفتت بحل دمائهم الزكيه والطاهرة .. هذا ما نرفضه ويرفضه كل جنوبي حر
نسمع بين الفينه والأخرى ان قنوات يمنية تسعى الى الذهاب الى لودر والتنسيق لذلك مع اشخاص ليس لهم صله سوى بملتقى شباب لودر او القبائل او مجلس الحراك الجنوبي من أجل عمل لقاءات ميدانيه الغرض منها  الالتفاف على تلك البطولات التي جسدها ابناء لودر في دفاعهم عن ارضهم وكرامتهم . لماذ لم نسمع من تلك القنوات انها دعت شعب الجمهورية العربية اليمنيه الى التضامن مع لودر ومدي يد العون لهم وهم في غنا عن ذلك . ولكن لتبدي حسن نواياها التي نعرف مسبقاً انه نوايا خبيثه ومقيته ,قناة سهيل .السعيدة . اليمن اليوم. اليمن .شباب اليمن . كلها قنوات معروفه بطول وعرض البلاد انها قنوات كذب وافترى وتلميع .لا نريد منها شيء سوى ان تحافظ على سمعت اليمن فقط ..
اما الجنوب فهو اعلى واسمى من ان يطال بكلام منافقين ودجالين .

وليعلم  الاحتلال ان الرقص سواء في لودر او اي مدينه جنوبية غير مجدي البته وبإمكانهم الرقص في جحورهم .افضل لهم من ان يرقصوا ويهزوا خواصرهم في مكان ليس فيه سوى الباروت .

وثوره ثوره يا جنوب ولنصر حليفنا .. ان شاء الله …..

strong