fbpx
هل منعت دبي فعلاً دخول رجل من عبدة الشيطان؟
شارك الخبر

يافع نيوز – العربية نت

تناقل العديد من وسائل الإعلام خبراً مفاده أن شرطة دبي قامت بإرجاع المدعو كلاوس أولف، ألماني الجنسية، وهو رئيس “منظمة عبدة الشيطان” غير القانونية إلى تركيا، حيث أفاد أنه قادم لإقامة بعض الطقوس مع أتباعه.

وفي اتصال “العربية.نت” مع مسؤول الميديا في شرطة دبي، أكد أن الأمر ليس من اختصاص الشرطة، وأن المرجع المختص بتلك الأمور هو قسم الجنسية والإقامة، نافياً أن تكون لديه أي معلومات عن الموضوع.

ويحمل هذا المسافر الغريب، بحسب ما بدا في الصور، ثقوباً عديدة في جسده، وقرنين في وجهه، ويبدو أن هذا ما دفع العديد من وسائل الإعلام إلى اعتباره مسؤولا عن منظمة “عبدة الشيطان”، في حين لم يتسن لـ”العربية.نت” التأكد من قسم الجنسية والإقامة في دبي المعني بالموضوع، لكون اليوم عطلة ولا دوام لقسم العلاقات العامة.

وفي هذا السياق، أوردت صحيفة “البيان” أنه تم إرجاع المسافر الألماني الذي زعمت أنه يرأس منظمة “عبدة الشيطان” غير القانونية، إلى تركيا.

هذا ونشرت مواقع التواصل الاجتماعي صوراً للمسافر أثناء وجوده في المطار، وتظهر الصور الثقوب منتشرة في الوجه والأذن، ويعلو الرأس قرنان أسفل الجلد، إضافة إلى امتلاء الوجه والشفاه والأذن بقطع معدنية.

أخبار ذات صله