fbpx
مؤسسة الحقيقة للإعلام تصدر صحيفة “إقليم عدن” الورقية وموقع وصحيفة “إقليم حضرموت”
شارك الخبر

 

يافع نيوز – خاص

أعلنت مؤسسة الحقيقة للإعلام عن إطلاقها صحيفة ورقية تحمل اسم “إقليم عدن” الأسبوع المقبل إلى جوار تدشين موقع “إقليم حضرموت” الإخباري وإطلاقه بصفة رسمية ، مع صحيفة ورقية تحمل الاسم نفسه .

 

وقالت المؤسسة في بلاغ صحفي صادر عنها، إن الصحيفة الورقية “إقليم عدن”  اسبوعية تصدر مؤقتا نصف شهرية ، ويديرها ويشرف عليها مجموعة من الصحفيين المتميزين من ولايات الإقليم الأربع، عدن ولحج وأبين والضالع.

 

وفيما يخص موقع “إقليم حضرموت”، أشارت المؤسسة إلى أن اللمسات الفنية الأخيرة جارية استعدادا لإطلاقه بشكل رسمي خلال الأسبوع المقبل، وليكون موقعا إخباريا معنيا بدرجة أساسية بمستجدات الأحداث الجارية في إقليم حضرموت، ويديره نخبة من الصحفيين المتمكنين في كل من شبوة وحضرموت والمهرة وسقطرى .

 

ويصدر عن مؤسسة الحقيقة للاعلام صحيفة “الحقيقة” الورقية الأسبوعية، إضافة إلى موقعي “الحقيقة برس” و”إقليم عدن” الإخباريين اللذان يبثان من عدن.

 

وكانت الحقيقة للإعلام قد أشهرت مؤخرا مؤسسة الحقيقة الخيرية التنموية بتصريح رسمي يحمل رقم 983، لتمارس نشاطها الاجتماعي والتنموي والحقوقي في ولايات إقليم عدن الأربع، كخطوة أولية قبل أن تشمل جميع الأقاليم اليمنية

أخبار ذات صله