fbpx
افتتاح مكتب بريد الحجاز بعدن
شارك الخبر

يافع نيوز ـ سبأ نت

افتتح وكيلا محافظة عدن لشئون الاستثمار أحمد الضلاعي ونائف البكري ومعهما مدير عام الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي الدكتور عبد الحميد مانع الصيح اليوم مكتب بريد الحجاز بمديرية المنصورة .

 

واستمع وكيلا المحافظة من مدير عام البريد منطقة عدن المهندس عبدالعظيم القدسي إلى شرح مفصل حول الخدمات البريدية التي سيقدمها المكتب للمواطنين في مديرية المنصورة ومرتادي مركز الحجاز مول التجاري، لافتاً إلى أن هذا المكتب سيقدم الخدمات البريدية المعتادة والخدمات المالية الأخرى كتسديد الفواتير وإيداع النقود وصرف مرتبات الموظفين .

 

وعقب الافتتاح أشاد وكيلا محافظة عدن بالخدمات التي تقدمها المكاتب البريدية للمواطنين في محافظة عدن، لافتين إلى أن افتتاح هذا المكتب يعتبر امتداداً للخدمات المتميزة التي تقدمها مكاتب البريد للمواطنين .

 

فيما أوضح مدير عام الهيئة العامة للبريد الدكتور عبدالحميد الصيح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إن افتتاح هذا المكتب يأتي في إطار خطة الهيئة لتوسيع خدماتها البريدية والمالية، في حين ، مشيراً إلى انه يجري حالياً الاستعداد لافتتاح أكثر من 20 مكتباً جديداً في العديد من المحافظات منها مكتبان سيتم افتتاحهما في أمانة العاصمة خلال الأسابيع القادمة ومكتب آخر يجري تجهيزه في مدينة الصالح لذوي الدخل المحدود في محافظة عدن .

 

وأضاف إن هذا التوسع في افتتاح مكاتب البريد تأتي في إطار توجيهات الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية التي قضت بصرف مرتبات موظفي الدولة المدنيين والأمنيين والعسكريين عبر المكاتب البريدية، موضحاً إن 70 بالمائة من منتسبي وزارة الداخلية يتم صرف مرتباتهم من مكاتب البريد وخلال شهرين سيكون كافة منتسبي الداخلية يتسلمون مرتباتهم من البريد .

 

وبين الدكتور الصيح إن الهيئة العامة للبريد بدأت مع ديوان وزارة الدفاع بإجراءات تحويل مرتبات منتسبي القوات المسلحة ليتم صرفها عبر مكاتب البريد، لافتاً إلى أن هناك العديد من قطاعات وزارة الدفاع تتسلم مرتباتها من مكاتب البريد .

 

وأشار الدكتور الصيح إلى تشغيل خدمة البريد الصوتي .. مؤكداً إن الفترة القادمة ستشهد تحسناً وتطوراً كبيراً للخدمات البريدية والمالية التي تقدمها الهيئة للمواطنين .

أخبار ذات صله