fbpx
المخلوع صالح في قناة ” سهيل ” الاخوانية
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص :

عادت عبارة اشتهر بها الرئيس اليمني المخلوع ” علي عبدالله صالح ” في خطاباته،  عندما يتحدث عن الثورة الجنوبية التحررية ، عادت الى الظهور ولكن عبر ” قناة سهيل ” الاخوانية التابعة للمتنفذ ” حميد الاحمر ” .

وعلق مقدم برنامج قناة سهيل، على متصل جنوبي من عدن، عندما تحدث لهم، عن ما يجري في صنعاء،وقارنه بما جرى ي عدن عندما اقتحمت مليشيات الشرعية والارهاب العاصمة الجنوب  ” عدن ” ومناطق دولة الجنوب، إلا ان مذيع البرنامج رد على المتصل الجنوبي بقوله ” انتم اصوات نشاز ” .

واشتهر المخلوع صالح ابان حكمه المنهار، بهذه العبارة التي طالما ما واجه بها ثورة الجنوب وشعب الجنوب، الذين خرجوا بثورتهم للمطالبة برحيل الاحتلال اليمني من الجنوب، واعادته اليوم قناة سهيل الى الواجهة .

وقطع مقدم البرنامج ومعديه، اتصالات عديدة على جنوبيين، ارادوا التعبير عن ما يشاهدونه،  لكن قناة سهيل، ظهرت بمظهر المنكسر الغاضب من هزيمة مليشيات حزب الاصلاح الاخوانية، على ايدي الحوثيين، الد اعداءهم، ومنذ اكثر من 60 عام .

ومارست قناة سهيل، مجدداً، ممارساتها العنصرية، والاستحقار لشعب الجنوب، واستهدا اراء ابناءه، حيث تريد القناة الغاء الصوت الجنوبي الصادح في كل مكان، والساعي لتحرير الجنوب من احتلال مليشيات وتجار ونافذي وجيش اليمن، بكل احزابها وقواها، وفي مقدمتها مليشيات الارهاب والاصلاح والمؤتمر ” .

أخبار ذات صله