fbpx
القـيادي ” عيـدروس الزُبيـدي ” يدعـو أبنـاء الضالـع لإجتماع هام وإتخـاذ موقـف موحـد للـدفاع عـن الضالـع
شارك الخبر
القـيادي ” عيـدروس الزُبيـدي ” يدعـو أبنـاء الضالـع لإجتماع هام وإتخـاذ موقـف موحـد للـدفاع عـن الضالـع


يافع نيوز – الضالع –  عبدالعزيز الشيخ : 

دعا القيادي ” عيدروس عبدالعزيز قاسم الزُبيدي ” ،قائد المقاومة الجنوبية كل المشائخ والاعيان والشخصيات الاجتماعية المختلفة الى اجتماع عاجل وطارئ الجمعة القادمة بمنطقة زُبيد الضالع وتأتي هذه الدعوة عشية التحركات الحوثية بالتمدد نحو الجنوب.

والتقى  ” الزبيدي ” بعدد كبير من المشائخ والاعيان والشخصيات الاجتماعية في مدينة الضالع والقرى المحيطة بها وعلى رأسهم الشيخ  – محمد بن محمد الفقيه  – إمام وخطيب الجامع الكبير في الضالع  .

وتحدث معهم عن آخر التطورات المتسارعة على الساحتين اليمنية والجنوبية ومنها دعم صمود ثوار الجنوب العربي الأحرار في كلا من العاصمة عدن والمكلا وعن كيفية العمل والتكاتف والصمود لمواجهة التمدد الحوثي واطماعه.
وبعد ان اجرى العديد من اللقاءات تم الاتفاق على عقد اجتماع موسع بهذا الخصوص يوم الجمعة القادم في منطقة زُبيد الضالع واهاب القيادي عيدروس الزُبيدي بكل رجال الضالع قيادات ومشائخ ووجهاء وشخصيات وشباب الى الحضور من اجل الخروج باتفاق موحد لمواجهة التمدد الحوثي وكل ما يهدد ثورتنا وقضيتنا الجنوبية.
وفي  نفس السياق أيد  الشيخ  ” وليد الزُّبيدي ”   عقد الاجتماع  في الجمعة القادمة لخطورة الوضع وخصوصا في الضالع وأكد أنه من الضروري عقد الاجتماع في موعده المحدد من اجل تشكيل اللجان الشعبية من العسكريين للدفاع عن الضالع أولا حيال ما يهدد أمنها واستقرارها والثورة الجنوبية.

والجدير ذكره ان القيادي ” عيدروس الزُبيدي ” وصل إلى الضالع قادما من ساحة الاعتصام بالعاصمة عدن بعد مشاركته في حماية وتأمين المعتصمين.

أخبار ذات صله