fbpx
بعد وصوله مطار عدن الدولي أمين عام الرابطة: نأتي في ظروف استثنائية وكل المؤشرات والمشاهد تشير إلى أن دولة الجنوب قادمة حتماً
شارك الخبر

يافع نيوز – بشير الغلابي

وصل إلى مطار عدن الدولي فجر اليوم ” الاثنين ” الشيح محسن بن فريد العولقي الأمين العام لحزب رابطة الجنوب العربي الحر والأستاذ فضل محمد ناجي مدير مكتب السيد عبدالرحمن الجفري قادمان من المملكة العربية السعودية، وكان في استقبالها حشد جماهيري كبير يتقدمه عدد من قيادات ونشطاء الحراك الجنوبي وقيادات فروع حزب الرابطة في عدن ولحج وأبين وعدد كبير من وجهاء وشخصيات الجنوب .

وفي أول تصريح أدلى فيه لـ ” اللجنة الإعلامية لساحة الإعتصام الجنوبي” لحظة وصوله إلى مطار عدن الدولي، قال الشيخ محسن بن فريد العولقي : يسعدنا ان نأتي إلى الحبيبة عدن هذه المدينة الخالدة التي كان لها تاريخ عريق، وسيعود بإذن الله عاجلاً غير آجل .

وأضاف ” أننا نمر في ظروف استثنائية ولحظة تاريخية ومصيرية وكل المؤشرات والمشاهد تشير إلى أن دولة الجنوب العربي الجديدة قادمة حتماً، وما علينا إلا ان ننسى الماضي ونرص الصفوف ونوحد كلمتنا ونبني جنوبنا الجديد .

وأوضح ” أن المجهر مسلط على الجنوب وشعبه العظيم المرابط بساحات الشرف والنضال ، وهناك تجاوب إقليمي ودولي كبير وفهم جديد لقضيتنا الجنوبية العادلة وثورتنا الجنوبية المباركة التي أصبحت قاب قوسين أو أدني من تحقيق النصر .

أردف” ما يجب علينا اليوم خصوصاً في هذه المرحلة المصيرية، إلا أن نكون أهلاً للثقة ونثبت جدارتنا أمام العالم، من خلال تكاتفنا وتراحمنا وتعاوننا ونسيان الماضي، وبالتعاون والصمود سنضع مداميك الدولة الجنوبية الجديدة التي تتسع لكل أبنائها، والتي ستكون عامل أمن واستقرار للمنطقة بأسرها .

الجدير بالذكر أن السيد عبدالرحمن الجفري رئيس الرابطة قد أعلن مساء ” الأحد ” في مقابلة تلفزيونية عن سفر القياديين إلى عدن وأنه هو الآخر في طريقه إلى عدن ومن المتوقع وصوله الاربعاء القادم .

تصوير : عماد الجحافي

أخبار ذات صله