fbpx
“الميسري ” يؤكد رفضه لقرار حزبه واستعدادات لعقد اجتماع في الجنوب
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص

اكد المهندس احمد بن احمد الميسري عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام رفضه القاطع للقرار الذي يستهدف بصورة واضحة الاخ عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية – النائب الاول لرئيس المؤتمر الشعبي العام  الذي تم اختياره نائباً لرئيس المؤتمر في المؤتمر العام  السابع.
وقال المهندس احمد بن احمد الميسري  ان قرار اللجنة الدائمة الذي تم فرضه على المجتمعين يوم امس بحق  الاخ عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية – النائب الاول للمؤتمر هو استهداف لجهوده الرامية لانقاد العمليه السياسية في اليمن والسعي لعرقلتها.
ووصف  الميسري هذا القرار انه انقلاب على الاجماع المؤتمري ومخالفاً للنظام الداخلي الذي  يحث الجميع على تجسيد وحدة المؤتمر وعدم التفريط بها.
محذراً من تبعات الدوافع التشطيرية لهذه الخطوة وما سيترتب عليها من عواقب ستؤدي الى تفكك المؤتمر.
وجدد تأكيده على موقفه الثابت الرافض لاستهداف أي رمز من رموز المؤتمر الشعبي العام ورفضه للعقوبات التي استهدفت الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر أو أي استهداف داخلي للأخ عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية النائب الاول لرئيس المؤتمر.
وأفصح الميسري في ختام تصريحه عن الموقف العام لقيادات المؤتمر في الجنوب بقوله ان ” الاستعدادات جارية بصورة متسارعه هذه المرة لعقد اجتماع لقيادات المؤتمر في المحافظات الجنوبية خلال الايام القادمة وسيصدر عنه موقف من ما يحدث “.
أخبار ذات صله