fbpx
من يريد شيطنة الجنوب ؟ / الدكتور عبدالله الشعيبي
شارك الخبر
من يريد شيطنة الجنوب ؟ / الدكتور عبدالله الشعيبي

22 عام ويزيد والجنوب يتعرض للظلم والقهر والإقصاء والفيد غير المشروع .

22 عام ويزيد والجنوب يعاني الإرهاب المفروض عليه لأهداف جهنمية وإجهاض حقه المشروع في الأنعتاق من الظلم والقهر والإقصاء والفيد .

22 عام ويزيد وهناك من يحاول تحويل الجنوب إلى منطقة إرهابية كي يتسع لهم الوقت للمزيد من الفيد وابتزاز العالم تحت مسمى الإرهاب الذي لا يوجد إلا في الجنوب وليس في الشمال أو الشرق والغرب بل علينا أن ندرك جيداً إنهم هم وحدهم من أستوطن الجنوب بالإرهاب .

في الجنوب للإرهاب صدى بهدف واحد لا غيره وهو شيطنة الجنوب … دمروا أبين وضربوا شبوة وحضرموت وأخيراً عدن حتى ماما أمريكا دخلت على الخط تحت بند مكافحة الإرهاب وكأن الجنوب حديقة خلفية لها تجول وتصول فيه من دون قيود .

فرح الجنوب عندما قالوا له ها نحن نقضي على إرهاب القاعدة في أبين وكان لشعب الجنوب الدور الأبرز في ذلك وإذا بمن يدعي مكافحة الإرهاب ( أمريكا واليمن ) تحول ترسانتها العسكرية إلى عدن فتضرب الثوار في منصورة عدن وبئر احمد وهم يعرفون جيداً من يمول ويدعم الإرهاب وهدفهم من ذلك .

المنصورة وبئر أحمد أصبحتا مدن إرهابية بين ليلة وضحاها مع ان الحقيقة تقول ان الإرهاب هو صناعة رسمية حتى اللحظة ونعرف من فعل ذلك .

المنصورة ستنتصر بلا شك وستصبح المنصورة شعلة رائدة في مسيرة الحراك السلمي الجنوبي وإذا لم تستطع الحكومة الإمساك بمقاليد الأمور في الجنوب فعليهم تسليم الحكم لشعب الجنوب فهو قادر على حماية نفسه ومكافحة الإرهاب الداخلي والخارجي .

ثم لماذا تم اختيار الجنوب كي يكون قاعدة للإرهاب ؟ السؤال واضح وكذلك الجواب أي أن الهدف إضعاف روح النضال السلمي لشعب الجنوب الهادف للتحرر من ضيم الأشقاء والأصدقاء ومن يدري قد يكون ذلك بداية حقيقية لثورة حقيقية وجديدة تهدف إلى الأنعتاق من الظلم والقهر والاستبداد .

ومن يصدق أن عدن والجنوب بات في قبضة الإرهابيين الذين يعرفهم العالم ويعرف من يمولهم ويدعمهم ويسعى جاهداً إلى شيطنة الجنوب شعباً وأرضاً كي يظلوا ويستمروا في نهب الجنوب واستبداده … ومن يصدق أن شعب الجنوب المسالم والباسل والتواق إلى الحياة المدنية يتحول بين ليلة وضحاها إلى إرهابي بل وشيطان الإرهاب في العالم ولكن هيهات وسيعرفون كم هم مخطئين في إطلاق وصفاتهم القبيحة ، ولن ننسى من هم الإرهابيين الحقيقيين .

على شعب الجنوب أن يوحد طاقاته وهممه في مقارعة دعاة الإرهاب ومموليه وأن يترفع عن المنازعات والخلافات الشخصية والحزبية ويدرك أن التضحيات تتطلب جهود وطاقات وقدرات كل أبناء الوطن ونفتح العقول والقلوب للحوار الجنوبي الجنوبي ومن ثم الحوار الجنوبي الشمالي ، والأهم من كل ذلك الاستمرار في النضال السلمي وعدم الانجرار وراء المشاريع التي تسعى إلى شيطنة الجنوب تحت دعاوي الإرهاب .

العزاء لكل شهداء المنصورة وعدن والجنوب .

أخبار ذات صله