fbpx
ليفركوزن يسحق شتوتغارت برباعية
شارك الخبر

يافع نيوز – سكاي نيوز

سجل يوسيب درميتش، مهاجم منتخب سويسرا، هدفين، ليقود باير ليفركوزن لفوز ساحق 4-صفر على شتوتغارت، متذيل دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم، الجمعة، ليصعد للمركز الثالث، بعدما حقق الانتصار الثالث له على التوالي في المسابقة.

واستفاد ليفركوزن -الذي يحل ضيفا على أتلتيكو مدريد في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل- من أول فرصتين له في المباراة ليسجل مرتين في غضون أربع دقائق، بعدما أهدر شتوتغارت فرصا أفضل للتسجيل.

واستغل ويندل خطأ دفاعيا ليسجل من 15 مترا في الدقيقة 32، وضاعف زميله درميتش، الذي بدأ مستواه في التحسن، الغلة بضربة رأس قوية من مسافة قريبة.

وسجل كريم بلعربي، لاعب منتخب ألمانيا، الهدف الثالث في بداية الشوط الثاني من زاوية ضيقة، ليحرز هدفه العاشر في الدوري. وأكمل درميتش الرباعية من مجهود فردي.

وارتقى ليفركوزن للمركز الثالث برصيد 42 نقطة، متفوقا بنقطة على بروسيا مونشنجلاباخ، الذي سيستضيف هانوفر الأحد.

وقبع شتوتغارت -الذي كان الفريق الأفضل في معظم فترات الشوط الأول- في المركز الأخير، متأخرا بنقطتين وراء فرايبورغ، صاحب المركز 17 وبخمس نقاط عن منطقة الأمان.

ويمكن لبايرن ميونيخ صاحب الصدارة توسيع الفارق مع أقرب مطارديه إلى 14 نقطة، حال فوزه على مضيفه فيردر بريمن السبت، بينما سيلعب فولفسبورغ الثاني مع فرايبورغ الأحد.

أخبار ذات صله