fbpx
قاتلة أطفالها: خنقتهم من أجل حب على «فيسبوك»
شارك الخبر

يافع نيوز – المصري اليوم

كشفت أجهزة الأمن بمحافظة دمياط، السبت، عن مفاجأة فى حادث وفاة 3 أطفال أشقاء وجدتهم الأسرة جثثاً هامدة فى أَسِرَّتهم، حيث تبين أن والدة الأطفال قتلتهم، خنقاً، لارتباطها عاطفيًا بشاب عن طريق «فيسبوك». أحال العميد السيد العشماوى، مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن دمياط، الزوجة المتهمة إلى النيابة لمباشرة التحقيقات معها.

كان اللواء حسن البرديسى، مدير أمن دمياط، تلقى إخطاراً من العميد العشماوى، بتقديم مواطن يدعى تامر محمد الطحان بلاغاً عن اكتشافه وفاة أولاده الثلاثة: مهند، 5 سنوات، والتوأمين نور ونادين، 3 سنوات، بقرية شرباص مركز فارسكور.

وتبين من التقرير الأولى لمفتش الصحة أن سبب الوفاة تسمم غذائى شديد، وهو ما رفضه الوالد الذى أكد أن أولاده تناولوا معه العشاء، ولم يشعر أحدهم بأى ألم.

وأكد تقرير الطبيب الشرعى وجود شبهة جنائية فى الواقعة، وتوصلت تحريات المباحث إلى أن الزوجة على نزاع دائم مع زوجها، وطلبت منه الطلاق أكثر من مرة، وقد تكون وراء الحادث، وبمواجهتها بالتحريات اعترفت بأنها تعرفت على أحد الشباب من القاهرة عبر «فيسبوك»، واتفقت معه على الزواج بمجرد الانفصال عن زوجها، ولكن الأخير رفض عدة مرات تطليقها، وكان يسىء معاملتها، ورفضت أسرتها أيضاً رغبتها فى الانفصال من أجل أطفالها.

وقالت المتهمة إنها قررت التخلص من أبنائها بقتلهم، حتى تستطيع الانفصال عن زوجها والارتباط بالشاب الذى أحبته، وفى ليلة الحادث انتظرت حتى نام الزوج والأطفال، وخنقت طفليها التوأمين بسلك كهرباء، والثالث بكتم أنفاسه باستخدام «اللحاف».

أخبار ذات صله