fbpx
حسان أبين بطلاً لكأس “التحرير والاستقلال” بعد غياب 25 عاماً “صور”
شارك الخبر

يافع نبوز –  عدن – ماجد الشعيبي:

توج نادي حسان الرياضي بطلاً لكأس التحرير والاستقلال بعد تغلبه على شعلة عدن بثلاثة أهداف مقابل هدف .

وخلال المباراة الختامية التي جمعت الفريقان على ملعب سالم باوزير بالمعلا استعرضت فرقة سماء عدن عروض رقصات شعبية جنوبية قبل انطلاق المباراة .

وفي بداية المباراة سجل للشعلة ماهر قاسم  وعادل النتيجة وجدي مهدي وفي الوقت بدل الضائع سدد محمد ربصن  هدف رائع وقاتل  من خارج منطقة الجزاء ليربك حسابات فريق الشعلة.

وخلال الشوط الثاني  هدف اللاعب الحساني سالمين مبروك بتصويبه من نصف الملعب يسكنها في شباك الشعلة معلن عن فوز حسان بثلاثة أهداف .

شهد ملعب سالم باوزر حضور جماهير هو الأول من نوعه ، وبعد أنتهاء المباراة  خرجت مسيرة جماهيرية إلى ساحة الاعتصام وهناك احتفل بفريق حسان وأطلقت اللاعب النارية بهذه المناسبة .

وكرمت جمعية أحرار رياضي الجنوب الفرق المشاركة وأفضل لاعب في البطولة وهداف البطولة وأكبر لاعب بشهائد وجوائز عينة ، كما تم تكريم وصيف البطولة نادي الشعلة بميداليات ومبلغ عيني .

وإهداء فريق حسان ابين كأس التحرير والاستقلال لفقيد الكرة الرياضية فخرو سعيد  الذي وافته المنية خلال المباراة التي جمعت حسان بنادي الميناء ضمن بطولة كأس التحرير والاستقلال.

أدار المباراة الحكم الدولي خلف اللبني حكم ساحة وساعده على الخطوط الحكم الدولي  أيهاب باشراحيل والحكم المساعد الثاني أحمد عون وحكم رابع سليم محمود وراقب من لجنة الحكام الحكم الدولي علي حاجب.

وكان فريق حسان قد فاز على شعلة عدن في العام 82 وتوج حينها بطلاً لكأس جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية

وكانت  جمعية أحرار رياضي الجنوب  قد عمدت إلى توقيف الدوري اليمني  وأوقفت اللعب مع الأندية الرياضية الشمالية في محافظات الجنوب ونظمت بطولة خاصة بأندية الجنوب.

تصوير : محي الدين سالم

44

55

أخبار ذات صله