fbpx
رمضان حر

هاهو رمضان من جديد يطل علينا نسأل الله أن يعيده علينا أعواماً عديدة ومديدة وبهذه المناسبة الكريمة نبعث هذه الرسائل بمناسبة هذا الشهر الكريم  إعادة الله علينا وعليكم ونحن وأنتم  في درب النضال باقون  ندوس كل ما يمنع تقدمنا باتجاه الحرية “للأرض، للإنسان ، للوطن “.
– رمضان حر  لشعب الجنوب فرداً فردا رمضان يتجدد بنضالكم المتجدد طيلة أيام هذه الشهر المبارك فمزيداً من التقدم  نحو تحقيق ما تصبون أليه .
– رمضان حر” الحراك الجنوبي” ومزيداً من التطلعات مزيداً من التضحية مزيداً من التضحية والتفاهم ، متأكداً أني سأراكم بكافة قواكم في هذا الشهر تجتمعون لغرض واحد كل الحب والتقدير لكم أينما كنتم .
– رمضان حر قيادة الحراك فرداً فردا  ..نتمنى أن تستغلوا هذا الشهر بخطط وبرامج تعود بالنفع على شعب الجنوب كتلك التي شهدنا ها في  العام الماضي التي تكللت في الزيارات المتبادلة وخاصة في القرى والمديريات وغيرها والذي أعطى انطباعا جميل وجعل القلوب تقترب من بعضها ونحن نشاهد التفاعل والحماس في عملية تقارب وجهات النضر .
– رمضان حر لكل معتقلي الجنوب الأحرار نتمنى لكم الخروج السريع لتشاركونا وتشاركوا أهاليكم هذا الشهر الفضيل ،غداً لياليكم ستكون أجمل من ما أنتم فيه الآن  لكم الحرية أيها الأحرار .
– رمضان حر لكل جرحى الحراك السلمي وبهذا الشهر المبارك نسأل الله أن يشفيكم شفاءً عاجلاً غير أجل ، جرحاكم جرحانا ومصابكم مصابنا كان لكم الشرف بهذه التضحية التي يتمناها الجميع كيف لا ودمائكم الطاهرة نزفت لأجل الحرية .
– رمضان حر شباب الجنوب سيكون جميلاً هذا الشهر بإصراركم بعزيمتكم بتفاهمكم أنتم من سيجعل لهذا الشهر مذاق أخر بإبداعكم المتجدد ، مزيداً من الإبداع  كل التألق لكم دوماً .
– رمضان حر لكل أب لكل أم يساعد في أنجاح فعاليات الحراك الرمضانية بحضوره أو بسماحة لمن هو مسئول عليهم بالمشاركة في ليالي رمضان  المباركة إلى جوار أخوانه بكافة بقاع أراضي الجنوب .
– رمضان حر لقيادتنا في الخارج نرجو أن لا تجعلوا هذا الشهر كباقي الشهور فنحن بحاجة لمزيد من الدعم بكافة أشكاله فلا تبخلوا على أخوانكم الذين  يقدمون التضحيات الكبيرة مقابل الحرية للجميع ..تحركوا كيفما شئتم نحن بانتظاركم .
– رمضان حر لمن يقف من خلف الكواليس ويدعم ويراقب كل أحداث الجنوب رمضان حر لكل قلباً يتابع بصمت أحداث الجنوب  كل ما سنقوله شكراً لكم على تعاطفكم الكبير معنا .
– رمضان حر لعشاق الحرية عشاق النضال رمضان لكل شهداء الجنوب أنا على دربكم سائرون دمائكم لن تذهب سدى  أرواحكم الطاهرة ستضل تحوم حتى  يندحر الظلام ويشعشع الفجر وذكراكم لن يفارق خيالنا ستضلون مثلاً  مشرفاً نذكره لمن بعدنا وسطور الحرية وكتبها  وتاريخها  لن تنسى أسماكم .
– رمضان حر قناة عدن الحرة رمضان حر لطاقمك  رجالاً ونساء  نأمل أن نرى الجديد والمفيد  عبر شاشتكم فالجميع يتابع ويراقب فكون أينما تواجد الثوار  تتابعوهم خطوة بخطوة بساحات الحرية والنضال عبر كامرأتكم الخفية ومصوريكم المبدعين.
– رمضان حر  فناناً المبدع المتألق دوماُ عبود خواجة أنغامكم وكلماتكم سيرددها كل فرد  أنت وحدك من لا يختلف عليه أثنين ،  وأنا  أسمع الأطفال وهو يردون ألحانك لا جد ما أقوله بحقك غير.. دمت لنا  حتى  نسمعك قريباً تغني وصدى كلماتك ترددها جبال صيره وردفان وكل بقاع الجنوب .
– رمضان حر أصحاب” المواطير ، أصحاب السيارات ، أصحاب الميكرفونات” جهزوا أنفسكم فنحن بحاجة ماسه لكم ولخدماتكم طيلة أيام الشهر  فكون سند بتقديمكم  هذه الخدمات أين ما وجد المناضلون وأين ما وجدوا لأجل الجنوب  خاصة ً في القرى والمديريات .
– رمضان حر خطباء المساجد ، أساتذتنا الأجلاء  وعقال القرى  والمديريات نحن بحاجتكم في التوعية لأحياء هذا الشهر برفقتكم سيكون للشهر بركة وأنتم تنسجون كلماتكم  للحاضرين  كي لا يفوت هذا الشهر دون أن يستفاد منه دنيا وأخره وافقكم الله في قادم أعمالكم  دمتم سالمين ، دمتم أحراراً ومناضلين  حتى ذالك اليوم ألقاكم  هناك  بأذن الله .
ملاحظة كتب هذا الموضوع 
10/8/ 2010م