fbpx
بدعم من هيئة الهلال الأحمر الاماراتي تدشين العام الدراسي الأنشطة الطلابية في العاصمة عدن
شارك الخبر

 

يافع نيوز – عدن

ضمن الدعم المستمر لقطاع التربية والتعليم، من قبل هيئة الهلال الأحمر الاماراتي، دشن صباح اليوم في العاصمة عدن العام الدراسي الجديد والأنشطة الطلابية في مدارس العاصمة عدن،  تحت شعار ” العودة الى المدارس ”

مهرجان التدشين احتضنته مدرسة الشهيد هاشم عبدالله في خور مكسر وبحضور مسؤولين في التربية والتعليم بمحافظة عدن، ومندوبي الهلال الأحمر الاماراتي .

تخلل حفل التدشين عدد من الكلمات، والاناشيد، ، والعروض الطلابية المعبرة عن المناسبة .

وقال خالد هيثم مدير إدارة الأنشطة المدرسية في المحافظة،لـ ” يافع نيوز ”   ان هذا المهرجان مؤشر على تطبيع الحياة التعليمية في عدن، بعد انتظام المدارس للعام الثاني على التوالي بعد الحرب .

وشكر الدعم المستمر من قبل هيئة الهلال الأحمر الاماراتي، لقطاع التعليم والذي كان له اثر كبير في تطبيع الحياة التعليمية .

وأضاف ان الهدف من المهرجان إيصال رسالة ان عدن باتت آمنة والأمور فيها تسير وفق ما هو مخطط له، ولا سيما في مجال دعم العملية التعليمة، حيث حاولنا نستفيد من دعم الهيئة لوضع خطط ومشاريع تساهم في تنشيط الأنشطة المدرسية لانتشالها من الوضع السابق .

” اشراق السباعي ”  ممثلة الهلال الأحمر ان تدشين برنامج العودة للمدارس لهذا العام، سيشهد أنشطة متنوعة  بحث يتم العمل على مسابقات وانشطة تهدف الى ايجاد منافسات بين الطلاب في مدارس عدن، ومن ثم يتم اختيار المبدعين والموهوبين، والطلاب المخترعين، لتشجيع الطلاب لانهم اساب بناء الوطن الصحيح، وايضاً تصحيح مسار التعليم بعد ان تعرض لانحراف كبير .

وقالت انه حان وقت البناء بالطريقة العلمية الصحيحة من خلال الاهتمام بالتعليم .

01

0

 

أخبار ذات صله