fbpx
رياضة l ميسي يشتبك مع لاعبي مانشستر سيتي بعد المباراة
شارك الخبر

يافع نيوز –  رياضة:

ظهر الحزن جلياً على وجه اللاعب ليونيل ميسي مهاجم ونجم نادي برشلونة الإسباني بعد مواجهة فريقه أمام نادي مانشستر سيتي الإنجليزي مساء أمس الثلاثاء على ملعب الاتحاد في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتلقَّى الفريق الكاتالوني خسارة مُذلة على يد الفريق الأزرق السماوي بثلاثة أهداف مُقابل هدف واحد مع أداء خرافي من السيتيزنز، وذلك في الجولة الرابعة من دور المجموعات للتشامبيونز ليغ.

الحُزن الذي ظهر على وجه اللاعب الدولي الأرجنتيني لم يجعله يتقبل أي كلمة من أي من لاعبي الخصم، مما جعله يدخل في مشادة مع أحد لاعبي مانشستر سيتي في النفق المؤدي إلى غرفة خلع الملابس بعد المباراة.

تقارير صحفية إنجليزية أعلنت عن تلك المشادة، لكنها لم تُفصح عن اسم لاعب مانشستر سيتي الذي دخل في المشادة مع الليو، لكنها أكَّدت على أن قائد البلاوغرانا رقم “10” وصف هذا اللاعب بـ”الغبي”.

 

وأشارت تلك التقارير إلى أن الأرجنتيني سيرجيو أغويرو مهاجم السيتيزنز وصديق ميسي، بالإضافة إلى كارليس نافال مندوب برشلونة في تلك المُباراة قد قاما بالتدخُّل وإنهاء الأزمة على الفور.

يُذكر أن هذا الفوز لمانشستر سيتي هو بمثابة الانتقام للخسارة المُذلة التي تعرَّض لها أيضاً في مباراة الذهاب على ملعب كامب نو بأربعة أهداف نظيفة في مباراة شهدت طرد الحارس التشيلي كلاوديو برافو وقتما كانت النتيجة تُشير لتقدم البلاوغرانا بهدف نظيف.

 

  • يورو سبورت

 

 

أخبار ذات صله