fbpx
إشبيلية “المنتعش” يستقبل برشلونة “الجريح” في قمة حاسمة بالليجا
شارك الخبر

يافع نيوز – كورة

يحل برشلونة، ضيفًا على إشبيلية، في أبرز مواجهات الجولة الـ11 من الدوري الإسباني، التي يزور فيها ريال مدريد، ملعب ليجانيس، في مباراة، يعد الملكي الأوفر حظًا للفوز بها.

وبنشوة الفوز العريض، أمس برباعية نظيفة، على دينامو زغرب، في دوري أبطال أوروبا، يستضيف إشبيلية الأحد، في ختام الجولة، البرسا الجريح، بعد خسارته أمام مانشستر سيتي (3-1) في نفس البطولة.

وستكون المباراة، حاسمة في ترتيب الفريقين، فالبرسا يحتل وصافة البطولة بـ22 نقطة، وإشبيلية المركز الرابع بفارق نقطة عن الفريق الكتالوني.

ويخوض إشبيلية، المباراة، في ظل إصابة لاعبيه سمير نصري، وجابرييل ميركادو، فيما يعاني برشلونة من إصابة جيرارد بيكيهن وأندريس إنييستا.

أما ريال مدريد، متصدر البطولة بـ24 نقطة، فيعد الأوفر حظًا للفوز في المباراة، التي تجمعه الأحد، مع ليجانيس الـ16 بعشر نقاط، رغم تعادله المفاجئ أمس (3-3) امام ليجيا وارسو، في الشامبيونز ليج.

ولايزال الملكي، الذي يعد الفريق الوحيد، الذي حافظ حتى الآن، على سجله خاليًا من الهزائم بالليجا هذا الموسم، يعاني من غياب سيرجيو راموس، وبيبي، ولوكا مودريتش، وكاسيميرو للإصابة.

أما أتلتيكو مدريد، الثالث بـ21 نقطة، بفارق الأهداف أمام إشبيلية، فيحل السبت، ضيفًا على ريال سوسييداد السادس بـ16 نقطة، بعدما حافظ على سجله خاليًا من الهزائم، والتعادلات أيضًا في الشامبيونز ليج هذا الموسم بفوزه الثلاثاء على روستوف الروسي، بهدفين لواحد.

أخبار ذات صله