fbpx
مانشستر يونايتد يستعيد نغمة الإنتصارات على حساب سوانزي
شارك الخبر

يافع نيوز /متابعات.

 

إستعاد فريق مانشستر يونايتد نغمة الإنتصارات من جديد بعد الفوز على سوانزي سيتي 3-1 في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ( ليبرتي ) , وذلك ضمن الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم .

 

ويعد هذا الفوز هو الأول للشياطين بعد ثلاث تعادلات وخسارة في أخر أربع جولات , حيث رفع الشياطين الحمر رصيده الى ” 18 ” نقطة في المركز السادس , في حين تجمد رصيد سوانزي عند ” 5 ” نقاط في المركز التاسع عشر .

 

تمكن فريق مانشستر يونايتد أن يسجل هدف التقدم عن طريق اللاعب ( بول بوجبا ) في الدقيقة ” 15 ” , وذلك بعد كرة أبعدها الدفاع من روني لتصل الى بوجبا الذي أطلق تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء هزت شباك سوانزي سيتي .

 

وفي الدقيقة ” 21 ” إستطاع فريق مانشستر يونايتد أن يسجل هدف ثاني عن طريق ( زلاتان إبراهيموفيتش ) , وذلك بعد كرة وصلت الى روني الذي مرر كرة الى زلاتان الذي سدد كرة أرضية من خارج منطقة الجزاء في شباك مرمى سوانزي .

 

 

وتمكن الشياطين الحمر أن يسجل هدف ثالث عن طريق ( زلاتان إبراهيموفيتش ) بعد هجمة لتصل الكرة الى روني الذي إنطلق نحو منطقة الجزاء ومرر كرة الى زلاتان الذي تلاعب بالمدافع وسدد كرة رائعة في الشباك , لينتهي الشوط الأول 3-0 .

 

وفي الشوط الثاني من المباراة , تمكن سوانزي أن يسجل هدف تقليص الفارق عن طريق اللاعب ( مايك فان دير هورن ) في الدقيقة ” 69 “, وذلك بعد كرة من ضربة ثابتة لعبت داخل منطقة الجزاء حولها برأسه في الشباك , لينتهي اللقاء 3-1 .

 

 

أخبار ذات صله