fbpx
ليفربول يكتسح واتفورد وينفرد بالصدارة
شارك الخبر

يافع نيوز/متابعات.

 

حقق فريق ليفربول فوزاً كبيراً ومستحقاً بسداسية أهداف مقابل هدف على حساب نظيره فريق واتفورد في اللقاء الذي أقيم اليوم الأحد على أرضية ملعب ( آنفيلد ) في الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ” البريميرليج ” .

 

وبعد هذا الإنتصار .. إنفرد ليفربول بصدارة البريميرليج برصيد ” 26 ” نقطة بفارق نقطة عن تشيلسي الوصيف وبفارق نقطتين عن السيتي وأرسنال أصحاب المركز الثالث , في حين تجمد رصيد واتفورد عند ” 7 ” نقاط في المركز الخامس عشر .

 

وإستطاع فريق ليفربول أن يسجل هدف التقدم عن طريق اللاعب ( ساديو ماني ) في الدقيقة ” 27 ” من زمن الشوط الأول وذلك بعد كرة عرضية من الجانب الأيسر من كوتينهو حولها ماني برأسية رائعة في شباك واتفورد , ليتقدم لليفر 1-0 .

 

وواصل فريق ليفربول أفضليته وسيطرته ليسجل هدف ثاني عن طريق اللاعب ( فيليب كوتينهو ) , وذلك بعد كرة سريعة ليمرر فيرمينو كرة الى كوتينهو الذي إستلمها ثم سدد كرة على قوس منطقة الجزاء في شباك فريق واتفورد .

 

وقبل نهاية الشوط الأول إستطاع فريق ليفربول أن يسجل هدف ثالث عن طريق ( إيمري تشان ) في الدقيقة ” 43 ” , ذلك بعد كرة عرضية من لالانا من الجانب الأيمن أرتقى لها تشان الذي حولها الشباك , لينتهي الشوط الأول بتقدم الليفر 3-0 .

 

وفي الشوط الثاني من المباراة , سجل فريق ليفربول هدف رابع عن طريق اللاعب ( روبرت فيرمينهو ) , وذلك بعد كرة وصلت الى لالانا داخل منطقة الجزاء قبل أن يرسل عرضية مرت من مدافع واتفورد وحولها فيرمينهو بسهولة في المرمى .

 

وفي الدقيقة ” 59 ” سجل فريق ليفربول هدف خامس عن طريق ( ساديو ماني ) , وذلك بعد كرة بينية وصلت الى فيرمينهو الذي مررها الى ماني الذي حولها الشباك , بينما سجل ( داريل يانمات ) هدف واتفورد الوحيد بتسديدة من داخل منطقة الجزاء .

 

وقبل نهاية الشوط الثاني والمباراة بلحظات , إستطاع فريق ليفربول أن يسجل هدف سادس عن طريق البديل ( فينالدوم ) , وذلك بعد كرة وصلت الى ستوريدج الذي سدد كرة أبعدهها الحارس ثم تابعها فينالدوم في الشباك , لينتهي للقاء 6-1.

 

 

أخبار ذات صله