fbpx
فعالية للتوعوية من خطر المخدرات في كليتي الحقوق والإقتصاد بعدن
شارك الخبر

يافع نيوز/خاص

 

تحت شعار “لن أستسلم للمخدرات .. وطني يحتاجني” نضم مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات وبالتنسيق مع عمادة كلية الحقوق ممثلة بعميدها د. محمد صالح محسن ” الأربعاء ” حملة توعوية استهدفت طلاب وطالبات كليتي الحقوق – الإقتصاد وذلك بمبنى الحرم الجامعي بمدينة الشعب في العاصمة عدن.

 

وتأتي الحملة ضمن حملات التوعية الجامعية التي يدشنها المركز برئاسة الأستاذة سعاد علوي وفريقها بكليات جامعة عدن، حيث تضمنت فقرات متعددة ومتنوعة منها عرض مشاهد وتوزيع ملصقات تكشف مخاطر آفة المخدرات وضرورة التكاتف لمحاربتها والحد منها بين أوساط الشباب والطلاب الذين يعتبرون عماد الحاضر وبناة المستقبل.

 

وألقيت خلال الفعالية التي لقيت تفاعل واستحسان كبير من قبل الطلاب والطالبات، كلمة لعميد كلية الحقوق د.محمد صالح محسن رحب بمستهلها بفريق مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات ورئيسته ا. سعاد علوي، مشيدا بجهودهم الجبارة التي تهدف إلى الوقاية والحماية والإرشاد السليم لأبناء هذا الوطن من هذه الآفة الفتاكة، كما شكرهم باسم العمادة والهيئة التدريسية والتدريسية المساعدة والطلاب والطالبات والعاملين بالكلية على هذه الفعالية وكل ما يبذلوه لأجل إنشاء مجتمع أفضل خال من المخدرات ..

 

كما القى الأستاذ لبيب عبدالرحيم مدير الأنشطة الطلابية بكلية الحقوق كلمة رحب فيها بفريق مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات وشكرهم على حضورهم الفعال الذي تلقى منه طلاب وطالبات الحرم الجامعي الإستفادة الكبيرة من أجل الوقاية والحماية من هذه الظاهرة الخطيرة التي باتت تفتك بالكثير من الشباب.

أخبار ذات صله