fbpx
في ظل صمت الرئيس هادي وحكومته انقطاع تام للكهرباء في عدن وظهور ازمة مشتقات نفطية في الاسواق
شارك الخبر
في ظل صمت الرئيس هادي وحكومته انقطاع تام للكهرباء في عدن وظهور ازمة مشتقات نفطية في الاسواق

يافع نيوز – خاص

اكدت مصادر في المؤسسة العامة للكهرباء بعدن، ان كهرباء عدن ستتوقف بشكل كامل اليوم، بعد نفاذ كمية المازوت التي كانت تعتمد عليها خلال الايام الماضية بعد انعدام مادة الديزل .

واشارت المصادر الى ان المحطات التي تعمل بالمازوت ستلحق المحطات التي تعمل بالديزل، مما يعني انقطاع تام للكهراباء على العاصمة عدن والمحافظات المجاورة .

يأتي ذلك بالتزامن مع ازمة حادة في المشتقات النفطية في العاصمة عدن والمحافظات المجاورة، حيث اغلقت معظم محطات بيع الوقود ابوابها بعد ان نفذت الكميات التي كانت لديها، وهو ما تسبب في ازمة خانقة وطوابير كبيرة امام هذه المحطات .

ومع استمرار ازمة الوقود التي خلفت معاناة كبيرة للسكان في عدن، لم تظهر اي بوادر حلول للأزمة المفتعلة والتي تتبادل الجهات ذأت العلاقة بها الاتهامات وكل جهة تحمل الجهة الاخرى المسؤولية، في ظل صمت الرئيس هادي وحكومته وكأن الأمر لا يعنيهم .

 

 

وبدأت الاصوات في العاصمة عدن تتعالى بضرورة وضع حل لأزمة المشتقات النفطية التي تضرب المحافظات الجنوبية كل فترة، بسبب تبادل الاتهامات بين المصافي وشركة النفط والتاجر العيسي، وطالبوا بضرورة تحرير هذا القطاع الهام لخدمة المواطنين في عدن وانهاء المشكلة من جذورها .

 

أخبار ذات صله