fbpx
ثانوية المكلا النموذجية تشهد يوماً مفتوحاً في الذكرى العاشرة لتأسيسها
شارك الخبر

المكلا / يافع نيوز / مطيع بامزاحم

شهدت ثانوية المكلا النموذجية صباح اليوم إقامة يوم مفتوح, بحضور وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية المهندس محمد العمودي, ورئيس شعبة التعليم بمكتب تربية وتعليم ساحل حضرموت الأستاذ علوي الحامد.

وفي حفل تدشين اليوم المفتوح رحب مدير الثانوية الأستاذ منير أحمد باتيس بكافة الحضور, مشيداً بالجهود التي بذلت من أجل إقامة هذا اليوم وإنجاح فعالياته المختلفة, وكذا النجاحات التي حققها خريجو الثانوية في الجامعات العربية والعالمية المختلفة, داعياً كل الطلاب إلى الاقتداء بهم وتحقيق مراكز متقدمة في التحصيل العلمي, شاكراً في ختام كلمته كل الشخصيات الداعمة للثانوية وعلى رأسهم الشيخ المهندس عبدالله أحمد بقشان.

من جانبه أشار المدير التنفيذي لمؤسسة حضرموت للتنمية البشرية الدكتور صالح عرم عن الإعجاب التي حققته الثانوية لدى كثير من المهتمين بالشأن التعليمي والتربوي بفضل تفاني إدارتها ودعم رعاتها وتميز طلابها.

كما تحدث رئيس مجلس الآباء بالثانوية الدكتور هادي الصبان بكلمة حث فيها الطلاب على بذل مزيد من الجهود واغتنام فرصة وجودهم في هذه الثانوية التي تتميز بميزات جعلت طلابها يحصدون المراتب المتقدمة في كل المراحل التعلمية.

وشهد اليوم المفتوح فعاليات تنوعت مابين إقامة أنشطة علمية وثقافية ورياضية وترفهية, كما تم تكريم الطلاب والمعلمين المتميزين, وكذا المشاركين في الفعاليات المتنوعة التي شهدها العام الدراسي واليوم المفتوح.

الجدير بالذكر أن ثانوية المكلا النموذجية تأسست في العام 2007م, وتحتفل هذا العام بالذكرى العاشرة لتأسيسها.

أخبار ذات صله