fbpx
شباب ومقاومة حي السفارات ينظمون حملات نظافة وطلاء ترحيباً بنقل المنظمات الدولية مكاتبها الرئيسة
شارك الخبر
شباب ومقاومة حي السفارات ينظمون حملات نظافة وطلاء ترحيباً بنقل المنظمات الدولية مكاتبها الرئيسة

يافع نيوز – خاص:

دشن شباب ومقاومة حي السفارات ممثله بمسؤول الحراسات الأمنية على مقرات السفرات والمنظمات الدولية  القائد أمجد عبدالحميد الصبيحي المرحلة الأولى من حملة نظافة وطلاء شوارع وأزقة حي السفارات بالتنسيق مع  مجلس محلى مديرية خورمكسر ومكتب وزارة الأشغال العامة والطرق وقسم النظافة في المديرية   .
والتي سوف تنفذ على مراحل تتضمن في مرحلتها الأولى والثانية حملة نظافة واسعة ورفع المخلفات والأتربة وتشمل المرحلة الثالثة عملية طلاء الرصيف, ورسم لوحات توعوية على الجداران  تناهض ظاهرة حمل السلاح إطلاق الأعيرة النارية في الهواء .

وقال أمجد الصبيحي : ان الحملة أتت ترحيباً واستعدادا لتوافد وقدوم طواقم المنظمات الدولية ونقل مكاتبها الرئيسية إلى عدن وكذالك السفرات باعتبار حي السفارات الواجهة الدبلوماسية لعدن والجنوب ومن واجبنا إظهاره بالمظهر اللائق امام المجتمع محليا ودوليا  .
شاكرا كل من ساهم في إنجاح هذه الحملة من شباب ومقاومة حي السفارات , ويخص بالذكر كلاً من الأستاذ احمد سالمين وكيل أول محافظة عدن ومدير عام مديرية خورمكسر أعوض مشبح و المهندس وليد الصراري نائب مدير عام مكتب الأشغال والأخ ربيع مشرف النظافة في المديرية.

أخبار ذات صله