fbpx
سياسي جنوبي: تعييين الضراب فخ نصب للجنوبيين والحضارم لكي يقبلوا بـ”ابوعوجا”
شارك الخبر


يافع نيوز – خاص.

 

وصف سياسي جنوبي قرار تعيين أحمد الضراب أركان للمنطقة العسكرية الاولى بالفخ الذي وضع للجنوبيين والحضارم لكي يقبلوا بـ”ابوعوجا”.

وقال السياسي الجنوبي منصور صالح: يدرك من يقف خلف قرار تعيين الضراب اركان حرب للمنطقة العسكرية الاولى والمتمثل بلوبي الإصلاح ان الحضارم لن يقبلوا بالضراب، وان الضراب ذاته لن يقبل بالعودة إلى حضرموت لأنه ببساطة قاتل ومطلوب في قضية ثأر وسينال حتفه ان أصر على العودة.

لذلك قدم الضراب كاسم لتثار حوله ضجة سيتم الاستجابة لها بتعيين ” ابو عوجاء ” وهو احد ابرز القادة المقربين لعلي محسن الأحمر وهو قاتل آخر ارتكب جرائم بحق الانسانية في ردفان وكان جنوده عبارة عن قطاع وقتلة ومجرمون بتشجيع منه.

 

واضاف منصور: بدهاء فكر القائمون على هذا القرار ان يتم تقديم الضراب ثم الاستجابة لمناشدات ابناء حضرموت باقالته وبذلك تحسب للشرعية حسنة وجميلا في رقاب أهالي حضرموت، ومن ثم سيتم بهدوء تعيين ابو عوجا وهو الرجل المطلوب لشرعية الإصلاح، كخليفة للحليلي لما يتمتع به من نفوذ في معسكره، الذي يدين له الجنود بالطاعة وسيكون القائد طيمس الكازمي رجلا غريبا داخل معسكرات المنطقة العسكرية الاولى ومجرد اسم لا تأثير له.

 

 

أخبار ذات صله