fbpx
اللجان التحضيرية لفعالية نوفمبر تدشن حملة نظافه في ساحة العروض
شارك الخبر

عدن/عبدالعزيز باداس.

 

في اطار الاستعدادت المكثفة لاحتضان فعالية و كرنفال 30 نوفمبر قامت اللجنة التحضيرية لفعالية الذكرى الـ49 لعيد الاستقلال صباح اليوم بتدشين حملة تنظيف ساحة العروض بخورمكسر وتفقد سير اعمال التجهيزات فيها.

 

واثناء الجولة التقاء اعضاء اللجان بالاخ عوض مشبح مامور خورمكسر الذي ابد استعداده في مساعدة اللجان وتسخير كل الامكانيات المتوفره لديهم في المديرية لانجاح الفعالية .

 

كما اثنى مشبح على الجهود الجباره التي تقوم بها اللجان التحضيرية لاستقبال الحدث الكرنفالي الكبير عيد الاستقلال الثلاثون من نوفمبر.

 

بدوره توجه رئيس اللجان التحضيرية المناضل عمر شيخ الجعري بالشكر للمأمور عوض مشبح موكدا ان نجاح الفعالية هو نجاح لكل الجنوبين المؤمنيين بهدف التحرير والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية

 

 

وقدم رئيس لجنة التواصل المناضل علي مدرب شرح مفصل عن ماتم انجازه من اعمال والالية المتبعه في تنفيذها مشيرا الى ان التجهيزات الخاصة بالاحتفالية استكملت ولم يتبقى سوى اللمسات الاخيره التي سيتم استكمالها في الساعات القادمة.

 

 

وكان من بين الحاضرين كلا من توفيق الباهوت نائب رئيس اللجنة التحضيرية و قيس الشاعر الناطق الرسمي لفعالية نوفمبر وعدد من اعضاء اللجان الفرعية.

 

 

وفي ذات السياق تواصل اللجنة الاعلامية اجتماعتها بصدد توسيع دائرة المشاركة فيها حتى تواكب التغطية الاعلامية عيد الاستقلال وتظهره بشكل الاعلامي الذي يليق به.

 

وقد اضافة اللجنة الاعلامية في اجتماعها المنعقد مساء اليوم في العاصمة عدن الاسماء التالية

سعدان اليافعي،عبدالرقيب السنيدي،انور الحضرمي ،كمال الجعدني،عبدالله الطحر،صلاح القعشمي،ناجي العربي،ناصر جوهر،طالب المشجري،فتحي صالح،اوسان السغودي،مراد الشعيبي،سند فهد،حنين الكثيري

 

 

أخبار ذات صله