fbpx
إدارة حسان تناشد وزارة الشباب والرياضة ودول التحالف الاسراع بترميم مبنى ناديها
شارك الخبر

يافع نيوز – ابين – خاص:

ناشدت ادارة نادي حسان الرياضي بابين وزارة الشباب والرياضة متمثلة بالاخ وزير الشباب والرياضة الاستاذ نايف البكري ودول التحالف العربي اعادة ترميم مبنى النادي الذي تعرض لتكسر الابواب والنوافذ وتشقق جدرانه الداخلية ونهب محتوياته اثناء الحرب الاخيرة بابين .

وقالت ادارة النادي، تأتي هذة المناشدة بعد تخلي السلطة المحلية عن واجبها تجاه الرياضة والشباب حيث توقفت الانشطة في مبنى النادي الذي يحتوي على صالة بها جميع الالعاب فحسان واجهه الرياضة الابينية وعميد الاندية وبرازيل اليمن يترك مبناه مسكن للغربان والعناكب.

واوضحت المناشدة، قول  الامين العام للنادي، تحركنا الى جميع المسئولين في السلطة بالمحافظة لكنهم لم يحركو ساكنآ وكان الامر لا يعنيهم ووزارة الشباب التي تغرد وتعزف باسم الشباب الى الان لم نلتمس منها  شيء.

فنادينا مدون ضمن الاندية التي تحتم على الوزارة الالتفات الينا، وناشد الامين العام دول التحالف متمثلة في دوله الامارات ودولة الكويت دول الخير والعطاء النظر الى حسان واعادة تاهيل المبنة كونه الحاضنة الوحيدة لشباب.

والجذير بالذكر انه تم دفع تعويضات لعدد من المباني المتضررة من قصف الطيران وشملت جميع المباني المجاوره لنادي وتم استثناء،  نادي حسان.

وحملت الادارة الحسانية المجلس المحلي بالمحافظة، مسؤولية متابعة ترميم مبنى النادي الذي تعرض له نادي حسان، حيث كان من الواجب تقديم التعويض له بدرجة اساسية كونه يحوي الشباب  ويحميهم من الافات الاجتماعية ومن الميول الغير سوي .

  • من نبيل ماطر
أخبار ذات صله