fbpx
حملة “شكرا مملكة الحزم” و”شكرا إمارات الخير” تنهي المرحلة الأولى لجدارية الشهيد جعفر بموقع استشهاده
شارك الخبر

يافع نيوز/خاص.

 

استكملت حملة “شكرا مملكة الحزم” و”شكرا إمارات الخير” المرحلة الأولى من (جدارية) هي الأولى من نوعها تحمل عنوان (عدن لن تنساك) في موقع استشهاد محافظ عدن السابق الشهيد اللواء جعفر محمد سعد بمنطقة التواهي وتأتي هذه الجدارية تخليدا للشهيد جعفر بقرب قدوم الذكرى السنوية للرحيل المفجع والحزين وبمناسبة عيد الاستقلال الذي يصادف يوم الشهيد الإماراتي في 30 نوفمبر الجاري والاحتفال باليوم الوطني 45 للإمارات .

 

وقالت حملة ” شكرا مملكة الحزم ” و”شكرا إمارات الخير” : أن الانتهاء من المرحلة الأولى لجدارية (عدن لن تنساك) للشهيد (جعفر) من قبل الحملة وبرعاية محافظ محافظة عدن اللواء عيدروس الزبيدي وعلى نفقة رجل الإعمال “عبد المجيد العبادي” وفكرة العمل للشابين إبراهيم بن صالح مجور رئيس مبادرة (غيرها) و سمير الوهابي إضافة للجنة تأبين الشهيد التي شكلها محافظ عدن قبل عام التي أقرت بعمل لوحة فنية في موقع استشهاد الشهيد ويأتي هذا العمل تقديرا للشهيد ومدى حب الناس له .

 

وذكرت الحملة في بلاغ صحفي لها أن المرحلة الثانية المشروع سوف تكون برعاية محافظ عدن اللواء عيدروس الزبيدي ومبادرة (غيرها)وتتضمن عمل الإنارة للجدارية والجبس .

 

وأكدت حملة “شكرا مملكة الحزم” و”شكرا إمارات الخير” في البلاغ الصحفي أن : الوطن برحيل الشهيد اللواء جعفر محمد سعد خسر رجلاً من أنبل رجالاته ومناضلاً جسوراً ومقداماً شجاعاً ومخلصاً وفياً ورحيله في مثل هذه المرحلة الاستثنائية التي كان له دورا محوريا يمثل خسارة وطنية كبيرة” فلم يسبق أن عمّت هذه الدرجة من الحزن كل أرض الوطن على استشهاد مسؤول كما حدث عند استشهاد اللواء جعفر محمد سعد.

 

هذا وكانت حملة “شكرا مملكة الحزم” و ” شكرا إمارات الخير” أزاحت الستار عن لوحة كبرى في جولة “كالتكس” بالمنصورة لشهيد اللواء جعفر محمد سعد محافظ محافظة عدن ورفعت اللوحة بالتزامن مع تشيع جثمان الشهيد في 8 ديسمبر 2015م .

 

يذكر أن حملة “شكرا مملكة الحزم” و”شكرا إمارات الخير” رفعت عشرات اللوحات لشكر دول التحالف العربي عامة وعلى وجه الخصوص المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات بإعداد مختلفة إضافة إلى مصر والكويت والبحرين وقطر والمغرب والأردن والسودان وجيبوتي وارتريا والصومال وعدد أخر من لوحات الشكر والعرفان .

 

كما أقامت فعاليات جماهيرية حاشدة في العاصمة عدن وبريطانيا وفي أمريكا والصين لتقديم الشكر والعرفان لدول التحالف عامة والمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة وعدد من الفعاليات والأغاني الثورية لشكر دول التحالف.

 

وقامت الحملة الشعبية لشكر دولتي السعودية والإمارات بتكريم عدد من الشخصيات السياسية والثقافية والإعلامية في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة . كما قامت حملة شكرا مملكة الحزم وشكرا إمارات الخير بتكريم سفراء دول التحالف العربي.

 

 

أخبار ذات صله