fbpx
محافظ حضرموت يلتقي بوفد هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بالمكلا
شارك الخبر

 

المكلا – علي الجفري – خاص

 التقى محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك صباح اليوم، وفد هيئة الهلال الأحمر الإماراتي برئاسة ممثلي الهيئة بحضرموت السيد مطر الكتبي والسيد عبدالله المسافري بمدينة المكلا .

وفي اللقاء رحب المحافظ بن بريك بالوفد الإماراتي.. معربا عن سروره البالغ لمستوى التعاون والنشاط الاغاثي الإنساني الذي تضطلع به  هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت، لدعم احتياجات شعبنا وتلبية متطلبات إعادة الإعمار وتطبيع الحياة في محافظة حضرموت .

 ومن جانبه أشاد الوفد الإماراتي بالجهود التي بذلتها السلطة المحلية بمحافظة حضرموت في تسهيل مشاريعها الانسانية التي  أتت لتلبي الاحتياجات الإغاثية والمجتمعية والتعليمية والطبية ومشاريع البنية التحتية كمساهمة من دولة الامارات العربية المتحدة لتخفيف المعاناة التي تركت أثرا عميقا في حياة الناس وواقعا صعبا  نتيجة انقطاع سبل كسب العيش بسبب الأحداث السابقة التي مرت بها حضرموت .

وعبر الوفد عن سرورهم البالغ بهذا الزيارة والتقائهم بالأخ المحافظ ، مستعرضين نشاط الهيئة والمشاريع القادمة التي سيتم تمويلها ضمن مشاريع الهيئة بالمحافظة.

و في ختام اللقاء اهدى المحافظ بن بريك درع المحافظة الى السيد مطر الكتبي ممثل الهلال الأحمر الإماراتي السابق بحضرموت تقديراً وعرفاناً بالجهود التي بذلها في خدمة المحافظة.

01

أخبار ذات صله