fbpx
مساعدات إماراتية لذوي الإعاقة في المكلا
شارك الخبر
مساعدات إماراتية لذوي الإعاقة في المكلا

يافع نيوز – المكلا

واصلت هيئة الهلال الأحمر الإماراتية جهودها الإغاثية  في محافظة حضرموت في إطار دورها الإنساني للتخفيف من معاناة اهالي حضرموت وبصفة خاصة الشرائح الضعيفة في المجتمع وفي مقدمتها ذوو الإعاقة.

وفي هذا الإطار زار وفد من الهيئة صباح اليوم جمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركيا لملامسة احتياجاتهم وتوزيع مساعدات انسانية من ملابس شتوية وأغطية وبطانيات.

ويأتي توزيع هذه المساعدات الإنسانية تجسيدا لدور الهلال الإماراتي الإنساني، وسعيا منها أن يكون المستفيدون من خدماتها الإنسانية من أكثر المحتاجين اليها ومساهمة منها في تخفيف الأعباء المعيشية عن العديد من العائلات.

“عبدالله المسافري”  ممثل الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت أكد على  حرص الهيئة على توزيع هذه المساعدات الانسانية  ورفع معاناتهم واحتياجاتهم مساهمة منها في التخفيف عن هذه الشريحة الهامة العالقة وسط طابور المنسيين،  والتي حرمت لأعوام عدة من أبسط الاحتياجات التي تلبي متطلباتها لمواصلة الحياة وتمكينها من الدمج في المجتمع.

موكداً بأن حملة توزيع هذه المساعدات الانسانية تأتي ضمن برنامج مكثف وضعته الهيئة للتخفيف عن المتضررين والمحتاجين في ظل الظروف العصيبة التي يعيشونها منذ أكثر من عام ..منوهاً في الوقت نفسه إلى الجهود التي تبذلها الهيئة لمساعدة أهالي حضرموت عبر تقديم آلاف الطرود الغذائية والطبية والإغاثية للتخفيف عنهم.

وكان فريق الهلال تفقد مقر الجمعية واستمع لأعضائها عن أهم الاحتياجات وسبل تطويرها لتواكب احتياجات الدارسين، فيما عبر عدد من ذوي الاحتياجات الخاصة عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات قيادة وحكومة وشعباً على تلمس احتجاجاتهم ورفع معاناتهم و تقديم المساعدات القيمة التي تواصل تقديمها في مختلف المجالات، والتي قد جاءت لتعيد البسمة إليهم.

 

أخبار ذات صله