fbpx
ضمن جولة التحسيس بأهمية السلم والسلام.. لقاء يجمع وكيل ابين العمودي بنائب رئيس مؤتمر السلام في اليمن
شارك الخبر

يافع نيوز – ابين – خاص:

التقى صباح اليوم الثلاثاء وكيل محافظه ابين الشيخ سعيد محسن العمودي  بالسفير بسام الكحيل نائب رئيس المؤتمر  و القاضي صالح بن ناصر عضو المحكمة العليا في الجمهورية ضمن جولة اللقاءات التي يجريها السفير الكحيل مع رجالات الدولة والشخصيات الاجتماعية في اليمن الداعية الى السلام والسلم الاجتماعي والتعريف بموتمر  السلام العالمي الذي دعا إليه الدكتور مراد الخميري موسس ورئيس الموتمر العالمي للسلام .
  وناقشا خلال اللقاء الأوضاع والسبل التى يحتاجها الموتمر لما له أهمية كبيرة في ظل هذه الظروف التي تمر بها المنطقة العربية وباقي دول العالم. .
حيث أشاد وكيل محافظه ابين العمودي الجهود المبذولة التي يقوم بها الدكتور مراد الخميري رئيس الحزب الديمقراطية للعدالة والرخاء التونسي وثمن تلك الظروف التى استطاع خلق امل للشعوب التى عانت الكثير والكثير من المظالم والتراجع  الاجتماعي  ..
وقال ان انعقاد المؤتمر سيكون خطوة مهمة جدا في طريق الاستقرار السياسي والاقتصادي والاجتماعي على حد سواء  .
وتأتي زيارة نائب رئيس الموتمر السفير الكحيل للمحافظة ابين  لما لهذه المدينة من قيمة حيوية ولما عانت من تدمير جراء الحروب التي زجت بها ابين وعانى أبنائها الحرمان وانعدام الخدمات وغياب فرص الاستثمار الأجنبي والمحلي ..
هذا وقد رتبت الهيئة التنفيذية لموتمر السلام العالمي في اليمن أنشطة  سفراء السلام اليمن في بعض  المحافظات النزول واللقاءات وتكليف السفراء بالمهام الموكلة بدأ بالعمل الملموس.

 

أخبار ذات صله