fbpx
شبوة.. مشائخ حمير تعلن تضامنها مع الوزير الصبيحي ورفاقه الاسرى
شارك الخبر

يافع نيوز – شبوة – خاص

حيت قبائل حمير في محافظة شبوة  حملة ” كلنا محمود الصبيحي ورفاقه ” الأسرى اللواء ناصر منصور هادي واللواء فيصل رجب، وذلك في بيان تضامني .

وقال مشائخ قبائل حمير في بيانهم التضامني ان قبائل حمير في شبوة تعلن تضامنها الكامل مع القائد البطل والرمز الحميري الكبير اللواء محمود الصبيحي وزير الدفاع ورفاقه الأسرى هادي ورجب .

مضيفين ” بان حملة كلنا محمود الصبيحي ورفاقه الأسرى قد أشعلت في العروق الدماء لكل شباب ورجال ومشائخ قبائل حمير في شبوة ومدن الجنوب عامة، وان الجميع سيقفون في الصفوف الاولى مع كل مراحل الحملة من بيانات ووقفات إحتجاجية ، وانهم على استعداد تام لإي خيارات أخرى مهما كانت ومهما عظمت .

وشدد مشائخ حمير في شبوة بان الوقوف والتضامن مع البطل والرمز اللواء محمود الصبيحي ، ليس له اي منطلق غير وشائج القربى وروابط الدم بين ابناء حمير في شبوه والصبيحه ، وبعد ذلك الانتماء والإنحياز لقيم الشجاعة والإقدام والبساله والوفاء والنزاهه والاخلاص التي سطرها القائد البطل والرمز الوطني محمود، والذي كان في المقام الاول مفخرة لكل حميري ووطني غيور في الوطن من اقصاه الى اقصاه .

ودعاءمشائخ حمير القيادة والحكومه الشرعية ، والمجتمع الاقليمي والدولي ، والأمم المتحدة الى تحمل مسولياتهم القانونية والإنسانية وسرعة الإفراج عن اللواء محمود الصبيحي ورفاقه الأسرى قبل الخوض في اي تفاصيل أو تسويات أخرى .

وتعهد مشائخ حمير بمحافظة شبوة عهد وفاء ومحبة وعرفان للقائد والرمز اللواء محمود الصبيحي بإن حمير في شبوة هي حمير في الصبيحة ، وستخوض البحر ان كانت الخيارات الأخيرة في سبيل الإفراج عن الصبيحي وبقية رفاقه الأسرى .

وذيل البيان باسماء المشائخ التالية اسماءهم:

الشيخ ناصر سعيد بن عديو شيخ مشايخ حمير شيخ الاقموش .

الشيخ عوض محمد الهمداني شيخ آل باعوضه .

الشيخ عوض بن محمد المصاب شيخ آل سليمان .

الشيخ محمد بن يسلم جلهم شيخ آل العظم .

الشيخ حميد الكربي شيخ آل باخرخور .

الشيخ سالم ناصر لهيف شيخ آل القشاعير .

أخبار ذات صله