fbpx
معهد د.أمين ناشر للعلوم الصحية يشهد حفل تخرج الدفعة الـ34 لطلاب قسم مساعد طبيب
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص:

 

اقيم صباح اليوم بعدن حفل خطابي وتكريمي بتخرج الدفعة الــ٣٤ لطلاب قسم مساعد طبيب بمعهد الدكتور أمين ناشر للعلوم الصحية ( دفعة شهداء الجنوب) .وفي الحفل الذي بدء بآي من الذكر الحكيم .

والقى الدكتور – عيدروس صالح نائب – عميد المعهد لشؤون الطلاب كلمه هنأ في مستهلها ابناءه الخريجين والخريجات، متمنيا لهم التوفيق في حياتهم العملية .

واشار، الى تزامن هذا الحفل مع الاحتفال بعيد الاستقلال الوطني الـ٣٠ من نوفمبر، والعيد الاول لتحرير مدينة عدن من الانقلابيين، مترحما على شهداء المقاومة الوطنية الذين قدموا اغلى مايملكون من اجل ان ننعم اليوم بهذا الاحتفال.

من جهته، اشاد عوض مشبح مدير عام مديرية خورمكسر بالاداء الرائع لمعهد د.امين ناشر في تخريج الدفع الجديدية في مختلف تخصصات العلوم الصحية مؤكدا حرص السلطة المحلية في العمل معا للدفع بالعملية التعليمية وكل ما يخدم سكان مدينة عدن ويحقق المصلحة العامة .

وكانت قد القيت كلمة عن هيئة التدريس القاها / صادق النقيب، فيما القى كلمة الخريجين / الطالب الخريج / باسم ابراهيم والقى سهيل ثابت سهيل قصيدة شعرية نالت الاستحسان .

وقد تخللت فقرات الحفل وصلات غنائية رائعة ورقصات شعبية لفرقة عدن – الخساف الفنية .

وفي ختام الحفل تم تكريم عمادة المعهد واساتذة المعهد من قبل اللجنة المنظمة للحفل كما تم تكريم وتوزيع شهادات التخرج لـ١٣٢ خريج وخريجة من قسم مساعد طبيب بمعهد امين ناشر للعلوم الصحية .

حضر الحفل سليمان الزامكي قائد مقاومة خورمكسر وأمجد عبدالحميد الصبيحي مسؤل حراسة السفارات وعدد من قيادات المقاومة والمسؤلين واساتذة معهد امين ناشر واولياء أمور الطلبة الخريجين.

 

كتب/عبدالسلام هايل

تصوير/ زكي اليوسفي

أخبار ذات صله