fbpx
مدير البريقة يشيد بجهود المبادرات الشبابية في دعم و مساندة السلطة المحلية في المديرية
شارك الخبر

عدن – محمد القادري :

اشاد  مدير عام المديرية هاني محمد اليزيدي بالجهود الكبيرة والمتميزة من قبل المبادرات الشبابية و المؤسسات الخيرية في دعم ومساندة السلطة المحلية بتبنيها عدد من المشاريع الخيرية والخدمية في المديرية .

واشار اليزيدي في الكلمة التي القاها في الحفل  الشبابي الاول والذي نظم من قبل مبادرة ” امباكت هب عدن ” بمناسبة اليوم العالمي للتطوع ، اشار الى ان العمل التطوعي يساهم في تحقيق التكافل الاجتماعي وخدمة الانسان والمجتمع بما يحقق التقدم والتطور للوطن والمجتمع  .

ودعا مدير عام المديرية هاني اليزيدي ، الى تكريس العمل الطوعي لكافة فئات المجتمع خصوصا شريحة الشباب من خلال اقامة الفعاليات والأنشطة  التي تسهم في توعية المجتمع للعمل الطوعي واهميته .

بدوره اكد رئيس مبادرة ” امباكت هب عدن ” محمد عمر البان ، في كلمته بالحفل ضرورة الى المزيد من الاهتمام والرعاية من قبل السلطة المحلية لدعم رياده الاعمال وايضا لهؤلاء الشباب المتطوعين والمتطوعات والذين كان لهم الفضل بعد الله في المساهمة الفاعلة والدور البارز في تقديم الخدمات والانسانية والخدمية خاصة في فترة ما بعد الحرب ، مشيرا الى ان مثل هذه المناسبة فرصة لرد الوفاء والعرفان لما قدمه هؤلاء الشباب تجاه مجتمعهم من خلال الاحتفاء بهم وتكريمهم التكريم التي يستحقونه .

كما القى رؤساء المبادرات الشبابية والمؤسسات الخيرية كلمات تضمنت في مجملها عن اهدافهم وانشطتهم ومواقع تواجدهم بالإضافة الفئات المستهدفة من قبلهم  .

وفي نهاية الحفل قام مدير عام المديرية هاني اليزيدي وعضو الهيئة الادارية للمجلس المحلي بالمديرية محمد عبد الوهاب نايف بتكريم المبادرات الشبابية والهيئات والمؤسسات الخيرية والتنموية بالشهادات التقديرية نظرا للجهود الذي بدلت من قبلهم في دعم التنمية المجتمعية والعمل الطوعي .

أخبار ذات صله