fbpx
مستشار الرئيس هادي عبدالعزيز المفلحي يلتقي عدد من القيادات الشبابية في العاصمة عدن
شارك الخبر

 

يافع نيوز – خاص:

التقى مستشار رئيس الجمهورية عبدالعزيز المفلحي عصر يوم امس الاربعاء بالعاصمة المؤقتة عدن بعدد من القيادات الشبابية والشخصيات

الاجتماعية ومكونات الحراك الجنوبي السلمي في العاصمة عدن.

ونقل تحيات وتهاني فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى 49 للاستقلال 30 نوفمبر.

تحدث المستشار المفلحي في بداية الاجتماع على أهمية توحيد الصف والعمل المشترك في مواجهة المليشيا الانقلابية وافشال مشروعها الطائفي والامامي المقيت التي تريد من خلاله شق الصف ونشر الفوضى..مشيراً الى أن الحكومة وبتوجيهات من فخامة الرئيس تعمل على تطبيع الحياة في اقليم عدن وتوفير الخدمات الاساسية وحفظ الأمن والأستقرار.

وأكد أن رواتب القوات المسلحة والأمن والمرافق الامنية سوف تصرف قريباً ،وأن وجود الحكومة في العاصمة المؤقتة عدن سيساعد كثيراً على تجاوز هذه المرحلة الصعبة واعادة بناء المؤسسات التي دمرتها المليشيا الانقلابية. منوهاً أن الدولة الاتحادية ستنهي كل المظلوميات التي كانت في السابق والتي عانى منها أبناء المحافظات الجنوبية كما انها ستضمن توزيعاً عادلاً في الثروة والسلطة.

هذا واستمع مستشار رئيس الجمهورية إلى ملاحظات الحاضرين والتي اشارت في مجملها إلى المعاناة التي يعيشها المواطن وتوفير الخدمات الاساسية ،واستكمال دمج المقاومة الجنوبية في الجيش والامن ،وإعادة المسرحين قسراً إلى الخدمة في المجال العسكري والأمني ،والاهتمام بالقطاع الخاص لما له من أهمية اقتصادية وتنموية تعود فائدته للدولة والمواطن.

وأكد المفلحي ان تلك الملاحظات والمطالب ستكون محل اهتمامه وسينقلها إلى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، والحكومة. كما اكد على اهمية استمرارية مثل هذه اللقاءات خلال الفترة المقبلة ..

 

*من:أرسلان السليماني

أخبار ذات صله