fbpx
مؤسسة انجاز للتنمية الريفية تسلم ادوات واجهزة خاصة بمختبرات مدرسة عباس بالمسيمير بعد الحفاظ عليها
شارك الخبر


يافع نيوز – المسيمير – خاص

قامت مؤسسة إنجاز للتنمية الريفية،  بتسليم جميع الادوات والاجهزة الخاصة بمختبرات الفيزياء والاحياء الخاصة بمدرسة الشهيد عباس للتعليم الثانوي، بمديرية المسيمير بمحافظة لحج.

وتمت عملية الاستلام والتسليم، بين رئيس مؤسسة انجاز الاستاذ بسام الطميري، ومدير المدرسة الاستاذ / فضل صالح عوض.

وتأتي عملية التسليم، عقب قيام مؤسسة إنجاز بمبادرة الحفاظ على مختبرات مدرسة عباس، اثناء الحرب، وعقب  تعرض بعض تلك الادوات للعبث جراء اقتحام مليشيات الحوثي وصالح للمسيمير وتمركزهم في المدارس والمباني الحكومية.

وقام رئيس مؤسسة انجاز بنقل كافة ما تبقى من الادوات والاجهزة بعد جردها الى منزله، وتم الحفاظ عليها، حتى تم تسليمها بالكامل للمدرسة، لإعادة تشغيل مختبرات الفيزياء والاحياء.
وتقدم مدير مدرسة عباس بالشكر والعرفان لمؤسسة إنجاز للتنمية الريفية، ممثلة بالاستاذ بسام الطميري، على الجهود الذي بذلتها في الحفاظ على مختبرات المدرسة.

الجدير ذكره أن مؤسسة إنجاز تقدمت بطلب الى إدارة المدرسة لاستلام الادوات المختبرية، حيث تم تسليمها الى الادارة، وذلك وفق اهداف المؤسسة، التي تعمل عليها منذ انشائها تحت التأسيس، في المساعدة المجتمعية، والنهوض والتنمية الريفية.

وتعمل مؤسسة إنجاز للتنمية الريفية، في إطار محافظة لحج، ولها اسهامات كثيرة، منذ  من انشائها تحت التأسيس، في ابريل 2015م، مع اندلاع الحرب التي شهدتها محافظة لحج ومديرياتها.

 

أخبار ذات صله