fbpx
الهلال الاحمر الاماراتي يوزع 3 الاف سلة غذائية في مديرية ثمود بحضرموت
شارك الخبر

يافع نيوز – حضرموت

 

وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي اليوم ثلاثة الاف سلة غذائية على اهالي مديرية ثمود أحدى أشهر مديريات صحراء حضرموت المحرومة من الخدمات الأساسية.

وتأتي هذه المساعدات ايذانا بانطلاق المرحلة الرابعة لمشروع هيئة الهلال الأحمر الاماراتي لإغاثة اهالي حضرموت وسد احتياجات الأسر الفقيرة والمتضررة والتخفيف من معاناتهم ومن وطأة الأوضاع الاقتصادية الخانقة الناتجة عن ارتفاع الأسعار بشكل كبير وقلة دخل الكثير من الأسر.

وقال حمدان المنهالي ممثل الهلال الأحمر الإماراتي بوادي وصحراء حضرموت خلال حفل تدشين المرحلة الرابعة ان عملية توزيع السلال الغذائية جاءت انطلاقا من الحرص الذي تولية دولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وشعبا تجاه إخوانهم وأشقائهم في محافظة حضرموت لتمكينهم من التغلب على الأزمة التي عصفت بالبلاد جراء ممارسات الانقلابيين من ميليشيا الحوثيين والمخلوع .. موضحا الى أن هذه المساعدات ستخفف الى حد كبير من معاناة اهالي ثمود نتيجة لظروف المعيشية الصعبة الذي يعيشونها.

وأشار الى ان هذه المساعدات سبقتها مساعدات مماثلة خلال الفترات الماضية والتي استفاد منها قطاع واسع من الاسر الفقيرة والمحتاجة.. مؤكدا ان دولة الامارات ممثلة بقيادتها الرشيدة تحرص كل الحرص على تقديم يد العون والمساعدة للشعب اليمني الشقيق في مختلف المجالات.

 

وأعرب أهالي ثمود عن شكرهم وتقديرهم للمبادرات الانسانية لدولة الإمارات اتجاه اليمن ولجهود هيئة الهلال الأحمر الاماراتي في ايصال المساعدات إنسانية للمحتاجين..مؤكدين ان السلال الغذائية التي تم توزيعها اليوم جاءت في الوقت المناسب وسط معاناة أهالي المديرية وحاجتهم الماسة لمختلف المساعدات وخاصة الغذائية منها.

 

وتشتمل السلال الاغاثية على المواد التموينية الأساسية.

 

 

أخبار ذات صله